كورة اسبانية

أنشيلوتي : مباراة سيلتك ستكون مهمة بالنسبة لنا .. حكم جيرونا لديه أخطاء ويجب مراجعته

عبر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن صعوبة مواجهة سيلتك الاسكتلندي في منافسات الجولة السادسة والأخيرة، ضمن حسابات المجموعة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

‏وقال: ” مواجهة سيلتك مهمة بالنسبة لنا لأننا نلعب على هدف واحد وهو أن نكون الأول في المجموعة، سنخوض المباراة ضد فريق قوي للغاية، ستكون مباراة قوية، نحن جاهزون نريد العودة إلى أفضل مستوى لدينا وهناك شروط للقيام بذلك، سنلعب في ملعبنا”.

 

وأكد: ” على احترامه الشديد تجاه فريق سيلتيك مشيراً بأنهم لن يغيروا هويتهم وسيلعبون لعبتهم بشغف، ستكون مباراة مفتوحة للغاية، أنا أحترم هذا الفريق كثيراً”.

 

وأشار المدرب الإيطالي بأن تشواميني لن يكون متاحاً في مباراة الغد، ولكن بنزيما يتدرب بشكل تدريجي الآن، علي أن أختار ما إذا كان سيبدأ أو يشارك بالفعل في المباراة هذا يعتمد عليه”.

 

وواصل حديثه عن مباراة جيرونا وأخطاء الحكم مع ريال مدريد أو مع أندية أخرى، المهم هو الوضوح إنها ليست قضية جيرونا أو برشلونة، إنها قضية كرة القدم وهذا غير واضح، إذا قالوا لنا هذه ضربة جزاء إذاً أشرح القاعدة لنا، أنا لست غبياً”.

 

وأتم :”من الممكن أن يتم إيقافي وأن أغيب لمدة 4 مباريات، لقد كنت على مقاعد البدلاء لمدة 1200 مباراة، لا شيء يحدث لأربع مباريات، لن تتغير الإحصائيات، أنا لا أعرف ما إذا كانوا قد غيروا القاعدة، لقد كان خطأ، لا أحد معصوم من الخطأ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى