الدوري الممتاز

البنك الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية في الدوري

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين نادي البنك الأهلي و سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تمكن البنك الأهلي من تحقيق الفوز على حساب نادي سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في مسابقة الدوري المصري.

بدأت المباراة بتسجيل البنك الأهلي الهدف الأول في الدقيقة الثانية بعد خطأ من أحمد هاني مدافع سيراميكا كليوباترا حيث أرسل محمد هلال كرة عرضية ترتطم الكرة في هاني وتدخل الشباك.

أحرز كريم بامبو الهدف الثاني لصالح نادي البنك الأهلي في الدقيقة 22 بعد تمريرة من رزاق سيسيه وضعت بامبو في انفراد تام بالمرمى ويسدد الكرة في المرمى.

أرسل محمد ناصف كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34 يقابلها ميدو جابر برأسية يتصدى لها الحارس محمد أبو جبل بنجاح.

شهدت الدقيقة 40 هجمة خطيرة لصالح البنك الأهلي حيث أرسلت عرضية يقابلها ناصر منسي برأسية وينجح محمد بسام في التصدي للكرة بشكل رائع.

أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادي سيراميكا كليوباترا بعد تدخل من محمد أبو جبل على جون ايبوكا ولكن بعد العودة إلى تقنية الفار تبين عدم وجود أي ركلة جزاء.

تمكن رزاق سيسيه من إضافة الهدف الثالث لصالح نادي البنك الأهلي في الدقيقة 56 بعد متابعة من سيسيه ويسجل الهدف.

أحرز كريم بامبو رابع أهداف سيراميكا كليوباترا في اللقاء ولكن بعد العودة إلى تقنية الفار تبين وجود خطأ على ناصر منسي ليتم إلغاء الهدف.

سجل رجب نبيل الهدف الأول لصالح نادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 65 بعد ركلة ركنية نفذها محمد ابراهيم يقابلها نبيل برأسية في الشباك.

 

ويحتل نادي البنك الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد خمس نقاط بينما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز 11 برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى