دوري أبطال اوروبا

برشلونة يكتسح فيكتوريا بلزن في وداعية دوري أبطال أوروبا

إنتهت منذ لحظات مباراة فريق برشلونة ونظيره فيكتوريا بلزن في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز البرسا بأربعة أهداف.

سجل برشلونة الهدف الأول في وقت مبكر للغاية ، بعد بداية المباراة بستة دقائق جاء الهدف الأول عن طريق ماركوس ألونسو،من صناعة أنسو فاتي.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل فيران توريس هدف تعزيز الفارق للبرسا ، وفي الدقيقة 51 جاء هدف تقليص الفارق عن طريق توماس تشوري لتصبح النتيجة تفوق البرسا بهدفين مقابل هدف.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق وأدرك فيران توريس الهدف الثالث للبرسا في شباك فيكتوريا بلزن ، من صناعة رافينها، حاول فيكتوريا وسجل هدف ثاني عن طريق توماس تشوري في الدقيقة 63 .

وجاء الهدف الرابع للبرسا عن طريق بابلو توري في الدقيقة 75 من صناعة من الجناح البرازيلي رافينها ، لتنتهي المباراة بفوز البرسا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يحتل الآن بايرن ميونخ صدارة ترتيب مجموعة ( ج ) برصيد 18 نقطة ثم يليه إنتر ميلان بـ 10 نقاط ، يأتي في المركز الثالث برشلونة بـ 7 نقاط ، ويتزيل فيكتوريا بلزن المجموعة بدون نقاط .

الجدير بالذكر أن برشلونة قد خرج من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا ، ليشارك في الدوري الأوروبي للموسم الثاني له علي التوالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى