الدوري الممتاز

محمد مصيحلي يفتح قلبه للجماهير ويدالي بتصريحات قوية للغاية ويفاجئ الجميع فى عدة مواضيع

فتح محمد مصيحلي ، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ، قلبه للجماهير وأدلي بتصريحات قوية للغاية ، أسعدت قلوب الجماهير العاشقة ، لسيد البلد بكل مكان.

 

وتحدث محمد مصيحلي ، حول الكثير من الأمور التى تخص فريق كرة القدم ، وجماهير زعيم الثغر ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فائق ، مقدم برنامج جمهور التالتة ، عبر القناة الفضائية on team sport الرياضة.

 

وقال محمد مصيحلي : كنت أتمني هذه الإنطلاقة ، ولكني لن أتوقعه ، لكن هما تسع نقاط مهمين جداً ، ولكني كان لدي نوع من التفاؤل عند وقوع وعمل قرعة الدوري ، لقد أعجبتني لأن جميع مبارياتنا متدرجه ، وإلي جاي كله حلوة لجماهير الاتحاد ، واتمني استغلال توقف الدوري بشكل إيجابي.

 

وتابع مصيحلي : خلال بعض الأوقات كنت أتمني وقوف الدوري لمدة كبيرة ، ولكن بكل صراحة الآن كنت أتمني عدم وقوف البطولة نهائياً.

 

واضاف محمد مصيحلي : لقد تواصلت مع زوران خلال مكالمة هاتفية ، عقب نهاية المباراة ، وقدمت له المباركة ، هو والجهاز الفني ، والفريق.

 

وأشار مصيلحي : أعطي زوران ميلونوفيتش راحة للاعبي الفريق لمدة خمس أيام مقبلة ، وهو كان متفق مع اللاعبين على هذا ، إذا حصلوا على الثلاث نقاط ، سوف يمنحهم أكبر مدة ممكنه ، لقضاء الإجازة خلال فترة التوقف.

 

وأكد محمد مصيحلي : زوران كان صادق فى كلامه مع اللاعبين ، وهو قد سافر إلى بلده لقضاء فترة الإجازة ، والاطمئنان على أسرته ، وسوف يعود على سريعاً.

 

وأشار مصيلحي : لدينا لاعبين لديهم استدعاءات دولية ، للمشاركة مع منتخبات بلادهم ، وهم عبدالله نصيب مع منتخب الأردن ، ومابلولولو مع منتخب انجولا.

واسترسال محمد مصيحلي : مابلولولو هو لاعب كبير بكل تأكيد ، أنظر إلى مباراة الفريق ، سوف تشاهد أنه سجل هدف الفريق الأول ، وصنع الهدافين الآخرين.

 

وقال مصيلحي : عندما تعاقدنا مع مابلولولو كان معروض علينا ثلاث لاعبين ، ولكن الإختيار قد وقع على مابلولولو ، وهو إضافة قوية للاتحاد ، مع أوستن أموتو الوحش ، هو حاجة جميلة جداً.

 

واضاف محمد مصيحلي : لو هتكلم على زوران هتكلم كتير أوى ، هقول عليه أنه مدير فنى كفؤ ، لقد قلب المباراة بخططه ، وتغيراته الفعاله جداً جداً ، هو مدير فنى محترم جدآ ، أن شاء الله ربنا يكرمه ويكمل بنفس هذا المستوي ، اهم الأشياء بالنسبة لزوران هو الإلتزام من اللاعبين ، وهو هادئ جدآ ، أتمني له كامل التوفيق.

 

وتابع مصيلحي : عدم رحيل مروان عطية هو إفادة لنادي الاتحاد ، وأيضاً هشام صلاح بقائه إضافة ، لقد كان رحيله قريب إلى المصري في خلال آخر أيام القيد ، وعضو مجلس إدارة المصري هو السبب ، واتوجه له بالشكر على أنه السبب فى عدم رحيل هشام عن الاتحاد ، وقد عاد اللاعب إلى مستوى الطبيعي ، لأن فى نهاية الموسم الماضي كان متذبذب ، بسبب عروض الأهلي ، والزمالك ، هشام يرغب فى عمل شئ لنفسه ، ولنادي الاتحاد ، ويرغب فى الانضمام لمنتخب مصر ، عبر بوابة الاتحاد السكندري .

 

وأكمل محمد مصيلحي : رغم فوز الاتحاد على طلائع الجيش ، ولكن يوجد نجوم كثيرة خارج قائمة الفريق ، مثل إبراهيم حسن ، ومحمود علاء ، والسيد سالم ، وعبد الغني محمد ، وأحمد سيد غريب ، الموجود زي الغير موجود ، جميعهم واحد ، وشايف الاتحاد فى الأفضل.

 

وأكد مصيلحي : الحمد لله أحنا كنا صح فى التعاقد مع الصفقات الجديدة ، وكنا صح أننا مصممين على اللى أحنا بنعمله ، ومش بننظر حوالينا ، وبصين لمصلحة الفريق العامة ، هذا هو هدفنا الذي كنا نعمل عليه ، وقد ساعدني فى هذا الكابتن محمد عمر ، وزوران ، لقد اجتمعت به أكثر من جلسة.

 

وأشار محمد مصيلحي : عقب مجئ زوران ، اجتمعت به كثيراً ، وكان يوجد أكثر من لاعب ضمن قائمة الفريق ورحلوا عن الفريق ، عقب ما تم قيدهم ، ولكن الآن نحن نتفاوض معهم ، وأن شاء يكونوا موجودين ، ويقدموا أداء طيب ، وهم محبين للنادي ، وبكل تأكيد زوران إضافة كبيرة للفريق.

 

وسترسال مصيلحي : لم يحصل تفاوض من الزمالك للحصول على خدمات مروان عطية فى يناير ، وأنا الآن مركز مع فريقي فقط بصراحه ، وجميعنا فى مجلس الإدارة على هذا الحال ، وهذه فرصة لكي أقدم الشكر لمجلس إدارة النادي ، على دعمهم المستمر معاية ، وللنادي ، ودعمهم المادي ، والمعنوي فى جميع الألعاب ، ولن يحصل حوار بخصوص مروان عطية مرة أخري.

 

وقال محمد مصيحلي : هشام صلاح اللاعب الوحيد الذي يمتلك عرضاً خارجياً ، للاحتراف من نادى قوي برا ، وقد جائتني مكالمة هاتفية بخصوص مروان عطية اليوم ، من أحد الأندية ليس أهلي وزمالك ، ولكني أصب كل تركيزي مع الفرقة ، واللاعيبة اللى عندي.

 

وتابع مصيلحي : جمهور نادي الاتحاد السكندري بنسبة ليا هو فى مكانة تانية خالص ، الجماهير فى مباراة الجيش زاد حماسه بعد تقدم فريق الطلائع ، لأنهم شايفين أن اللاعبين يقدموا أداء طيب ، ولديهم الثقة أن الاتحاد هيعود ، ربنا كرمنا وكسبنا 3 ، علشان خاطر جماهير الاتحاد .

 

 

واضاف محمد مصيحلي : أمنيتي أن أشاهد نادي الاتحاد فى أفضل الأماكن ، لأن الناس دي من الجماهير تعبت أوي أوي ، ولو جماهير الاتحاد دول شباب صغيرين فى العشرين ، فى ناس بقالها أربعين خمسون سنة نفسها تشوف نادي الاتحاد ، بيحتل المراكز الأولي ، وبيحصل على الدوري أو الكأس .

 

وأشار مصيلحي : لقد جاء الوقت أنني اطمن على نادي الاتحاد ، أو أشاهده أقل ما فيها بطمن عليه ضمن أول أربع فرق ، أولاً هذا بالنسبالي طموح مشروع ، ولكن فى الآخر لم أقدر أن أقول أنني هحصل على الدوري العام ، ولكن بالي أنا شايفه وطموح اللاعبين ، والجماهير ، ومجلس الإدارة ، أننا هنشاهد نادي الاتحاد الموسم الحالي غير المواسم السابقة ، ولكن لسة بدري جدآ جدآ والدوري صعب ، وأول ثلاث مباريات بتسع نقاط ، يحطه الاتحاد فى المكانة التي تليق به ، ولسة لم نلعب المباريات القوية ، ولم نلاعب الأهلي ، ولا الزمالك ،ولا بيراميدز ، ولا فيوتشر ولا الأندية الكبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى