كورة اسبانية

إصابة جديدة تضرب برشلونة … ونجم الفريق يغيب لنهاية العام

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، منذ قليل ان نجم فريق البلاوجرانا” برشلونة” لن يتواجدا في قائمة الفريق السبت المقبل لمواجهة ألميريا .

وذلك لحساب الجولة 13 من الدوري الإسباني الممتاز ” la liga santander”، بعد إصابته بتمزق عضلي في مواجهة فيكتوريا بلزن بالأمس في ختام مباريات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث أصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا أكد من خلاله ، أن لاعب الوسط الدولي الإيفواري” فرانك كيسي”، سيغيب رسميًا لنهاية العام الجاري .

وذلك بعدما تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية للفخذ الأيمن في مباراة الأمس، منعته من استكمال المباراة، وخرج مصابًا قبل 20 دقيقة من انتهاء المباراة.

و اضاف البيان أن الدولي الإيفواري سيجري فحوصات طبية دقيقة في المركز الطبي للعملاق الكتالوني لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، ومن المرجع غيابه حتى يناير المقبل.

من جهة أخرى يستعد برشلونة لمواجهة فريق ألميريا وذلك ضمن مباريات الأسبوع 13 من الدوري الإسباني الممتاز” لا ليغا” السيت المقبل، ، ويحتل العملاق الكتالوني المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 31 نقطة وبفارق نقية واحدة عن ريال مدريد المتصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى