الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز| الزمالك يتعثر أمام انبي بتعادل مثير

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي انبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

بدأ شوط اللقاء الأول من المباراة بسيطرة واضحة من جانب لاعبي نادي الزمالك من أجل إضافة الهدف الثاني في اللقاء و حسم النتيجة مبكرًا .

كاد اللاعب مصطفى شلبي أن يضيف الهدف الثاني لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من زميله أحمد سيد زيزو و لكنها جاءت أعلي مرمى الحارس محمد البلعوطي.

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن جاءت في يد الحارس.

اجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الثاني في المباراة بنزول اللاعب مصطفى الزناري بدلًا محمد عبد الغني الذي تم إستبداله نتيجة إصابته.

توالت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الثاني في الدقائق الأخيرة من المباراة لكن جاءت جميع المحاولات الهجومية دون أي خطورة تذكر.

نجح نادي انبي في تسجبل هدف التعادل في الدقيقة الـ83 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أحمد كالوشا بعد ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء حولها برأسه داخل الشباك بنجاح.

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 7 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى