الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز| الزمالك يتقدم علي انبي بهدف دون رد في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي انبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

بدأ شوط اللقاء الأول من المباراة بسيطرة واضحة من جانب لاعبي نادي انبي من أجل افتتاح التسجيل مبكرًا و وضع الزمالك في موقف تأخر .

حاول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرد على ذلك الضغط المبكر من جانب لاعبي نادي انبي و لكن افتقاد اللمسة الأخيرة افسدت تلك المحاولات الهجومية.

 

شهدت الدقيقة الـ 21 من عمر اللقاء أخطر كرات نادي الزمالك عن طريق اللاعب عمر جابر الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء ومررها لزميله أحمد سيد زيزو لكن جاءت خارج المرمي.

كاد اللاعب مصطفى شلبي أن يسجل الهدف الاول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء و قابلها برأسه لكنها جاءت إلي جوار المرمى.

توالت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل تسجيل هدف اللقاء الأول لكن كانت هناك رعونة شديدة في انهاء تلك الهجمات .

احتسب حكم اللقاء محمد معروف حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد عرقلة اللاعب داخل منطقة الجزاء.

استطاع اللاعب أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الاول بعد تنقيذ مميز لتلك الركلة في شباك الحارس محمود البلعوطي محرزا الهدف الأول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى