الدوري الممتاز

مجلس إدارة الإتحاد السكندري يمنع اللاعبين من الظهور إعلامياً

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قراراً بمنع جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفنى من الظهور إعلامياً خلال الفترة المقبلة.

 

وقد جاء قرار مسؤولي زعيم الثغر بمنع أفراد الفريق الأول من الظهور إعلامياً للحفاظ على الفريق وعدم تشيت اللاعبين وللتركيز فيما هو قادم من مشاركة فى بطولات.

 

وكان قد تصدر الغضب فى شوارع الإسكندرية خلال الأيام السابقة بسبب استضافة بعض لاعبي الاتحاد عبر قناة ontime sport للحديث معهم عن عروض الأهلي والزمالك.

 

وهو الأمر الذي أغضب جماهير الاتحاد وجعلهم يهاجمون الجميع بكل قوة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك ويطالبون بعدم السماح للاعبين للظهور إعلامياً مرة أخري.

 

وعلى الفور لبي مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي نداء الجماهير للحفاظ على اللاعبين وأصدر قراراً بمنع الجميع من الظهور إعلامياً.

 

وكان الموقع الرسمي للاتحاد السكندري أصدر بياناً الآن يفيد بكافة هذه التفاصيل حيث جاء البيان الذي نشر على النحو التالي.

 

قرار مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي عدم السماح بالظهور بالبرامج التلفزيونية لجميع اعضاء الفريق الأول من جهاز فني ولاعبين إلا بتصريح من رئيس النادي فقط.

 

وتابع البيان : ويستثني فقط اللقاءات الذي تجري عقب المباريات الرسمية للفريق وذلك وفقاً للعقود المبرمة مع الراعي الرسمي للنادي.

 

واستكمل البيان : وجاء قرار مجلس النادي حرصاً على توفير أكبر قدر ممكن من التركيز لفريق القدم الذي يقدم مستويات أكثر من رائعة منذ انطلاق مسابقة الدوري العام.

 

واضاف البيان : وللمحافظة على عدم تشتيت ذهن الفريق خلال الفترة المقبلة والتي يأمل مركز إدارة النادي أن تشهد نفس الحالة الرائعة والمميزة للفريق والتي لقت استحسان وإشادة جميع جماهير الثغر العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى