كورة إنجليزية

النني يكشف عن تأثير ما فعله أرتيتا مع أوبامينج

كشف اللاعب المصري محمد النني ، لاعب وسط فريق أرسنال ، عن نتيجة ما فعله ميكيل أرتيتا ، المدير الفني لفريق أرسنال مع بيير إيميريك أوباميانج ، مهاجم الفريق السابق ، حيث أنه سحب منه شارة القيادة .

ويستعد أوباميانج لملاقاة فريقه السابق ، حيث أنه عقب تلك الواقعة انتقل إلي برشلونة مجانًا ، ثم رحل بعدها إلي صفوف تشليسي في الصيف .

و تحدث النني في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية: “إذا ارتكب أي شخص غير قائد الفريق خطأ صغيرا سيواجه نفس المشكلة. نحن لا نسمح بالغرور، هذه هي غرفة الملابس التي نملكها الآن”.

وأردف :”الجميع يحبون بعضهم البعض والكل يعمل لأجل البقية. هذا ما يجعل قائمتنا قوية حقا، لأننا لا نملك أصحاب الغرور في الفريق”.

وتابع : “بنسبة 100%. الكل نظر إلى نفسه لأن ميكيل فعل ذلك بقائد الفريق، فما الذي كان ليفعله بلاعب آخر؟ هذا أظهر أنه لا يمكن لأحد العبث بالأرجاء، وأننا يجب أن نصبح هادئين مع الفريق وملتزمين معه”.

وشدد: “نحن نتفق مع قرار ميكيل لأنه رئيسنا ويجب أن نتفق مع رؤيته”.

وعن المواجهة ضد أوباميانج في مباراة تشيلسي المقبلة ، أجاب : “نركز على أنفسنا الآن”.

و استدرج النني عن القائد الجديد مارتن أوديجارد : “نحن نحب مارتن كثيرا. الكل كان سعيدا بجعله قائد الفريق. نحن ندعمه ونجعل عمله أسهل، فهو لاعب جيد في الملعب وخارج الملعب هو شخص مهم لنا”.

و أما عن الموسم الحالي وانطلاقة أرسنال المميزة على صدارة الدوري ، قال المصري : “لدينا ما يمكننا الدفع للأمام من أجله. نعرف أننا نملك فريقا جيدا الآن، وجهازا فنيا جيدا أيضا، وميكيل يجعلنا نشعر أننا فريق قوي”.

وأختتم : “نؤمن بقدرتنا على تحقيق شيء مميز هذا العام. نريد وضع أرسنال في المكان الذي يستحقه، فهذا ما نلعب لأجله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى