كورة اسبانية

تصريحات حزينة من تشافي وحديثه عن اعتزاله بيكيه

أطلق المدير الفني لفريق برشلونة ، تشافي هيرنانديز ، عدة تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ألميريا غدًا ، في إطار منافسات الدوري الإسباني ، و تحدث عن اعتزال مدافعه جيرارد بيكيه .

و صّرح تشافي : “سنحاول الفوز بالنقاط الثلاثة، واستمرار الضغط على ريال مدريد، كذلك فهذه مباراة خاصة بعد رسالة بيكيه الذي نمنحه كل الحب”.

و أردف: “أتفهم قرار بيكيه بالنظر للظروف المحيطة، لقد مررت بها أنا كذلك، جماهير برشلونة تقيمه كأسطورة للنادي، حظيت بمحادثة معه قبل بداية الموسم، وكانت خاصة جدا، الحديث معه كان واحدًا من أصعب اللحظات في مسيرتي كمدرب”.

و أكمل : “كانت هناك قرارات عليّ اتخاذها لمصلحة النادي والفريق، بعضها قرارات لم تكن محبذًا اتخاذها، كان أمرًا صعبًا فيما يتعلق ببيكيه لأنه زميلي سابقا، نحن ممتنون له، لكن مصلحة النادي فوق صداقتي بأي لاعب”.

و استدرج : “لقد كنت واضحا مع بيكيه قبل بداية الموسم، قلت سابقا إنه نموذج للقادة وللفريق وللأجيال القادمة، لكنني كنت صادقا معه منذ الصيف، نحن لا نختار نهايتنا”.

وأختتم : “لم أكن أملك أي مشكلة مع بقاء بيكيه، إنه لاعب محترف، لكنه قراره الشخصي بعد المحادثة التي حظينا بها في الصيف، لديها نقاط قوة تمتع بها دائما، تنافسيته وعقليته الفائزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى