كورة ألمانية

الدوري الالماني | بايرن ميونيخ يحافظ على الصدارة بفوز مثير أمام هيرتا برلين

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء نادي بايرن ميونيخ الألماني و نظيره نادي هيرتا برلين ضمن منافسات الجولة ال 13 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح اللاعب جمال موسيلا التسجيل لصالح الفريق البافاري في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله ساديو ماني داخل منطقة الجزاء و سددها تجاه الشباك.

أدرك اللاعب تشوبو موتينج الهدف الثاني لصالح نادي بايرن ميونيخ في الدقيقة الـ 37 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عائدة من دفاعات هرتا برلين و اسكنها الشباك بنجاح.

عاد مرة أخرى اللاعب تشوبو موتينج لتسجيل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 38 بعدما استغل كرة حائرة داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة تجاه الشباك.

نجح اللاعب دودي لوكابيكو في تسجيل الهدف الاول لصالح نادي هيرتا برلين في الدقيقة 40 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء و سددها قوية داخل شباك الفريق البافاري.

استطاع نادي هيرتا برلين الألماني في تقليص الفارق في الدقيقة الـ 45 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء احرزها دافي سيلك بنجاح.

 

لم يشهد الشوط الثاني من اللقاء أي أهداف من جانب الفريقين و كان هناك إرتضاء كبير بالنتيجة و ينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 28 نقطة، بينما يحتل نادي هيرتا برلين المركز الرابع عشر من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى