كورة إنجليزية

برايتون يزيد من جراح وولفر هامبتون في حضور المدرب الجديد للفريق

 

انتهت مواجهة وولفر هامبتون ونظيره برايتون ضمن حسابات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد مولينيو ملعب وولفر هامبتون في حضور المدرب لوبتيجي في المدرجات.

 

بدأ الفريق الضيف برايتون بالضغط على وولفر هامبتون منذ بداية المباراة، حيث سجل آدم لالانا مهاجم فريق ليفربول السابق الهدف الأول في الدقيقة 10، ثم حاول مدرب وولفر هامبتون، ستيف ديفيز تعديل الموقف وسرعان تسجيل هدف التعادل عن طريق جونزالو جيدز بعد تمريرة رائعة من بوبكر تراوري في الدقيقة 12.

 

وفي الدقيقة 35 من زمن وعمر الشوط الأول تمكن روبن نيفيس لاعب فريق وولفر هامبتون من التقدم بالهدف الثاني من علامة الجزاء، بعد عرقه لاعب الفريق بوبكر تراوري الذي ظهر بمستوى جيد.

 

ولم ينتهي الشوط الأول بتقدم وولفر هامبتون، بعدما مرر آدم لالانا عرضية متقنة لمهاجم برايتون كاورو ميتويا ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 44، وتلقى لاعب وولفر هامبتون البطاقة الحمراء في الوقت الضائع قبل نهاية الشوط الأول بثواني.

 

وفي الشوط الثاني حاول المدرب ستيف ديفيز للعودة مجدداً للقاء بإشراك المدافع جوناثان كاسترو بديلاً لمهاجم الفريق دانيال بودينس في الدقيقة 47، ولم ينتظر الكثير إلا وقد تلقى البديل البطاقة الصفراء في الدقيقة 62، وفي الدقيقة 65 خرج آدم لالانا ليحل مكانه مهاجم برايتون داني ويلباك.

 

ولم يكتفي برايتون بالعودة بنقطة واحدة وخسارة نقطتين في اللحاق بالفرق الكبيرة إلا ويقضي بالهدف الثالث في الدقيقة 83، عن طريق المدافع باسكال جروس لينتهي اللقاء بفوز الفريق الضيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برايتون للنقطة 21، في المركز السادس بينما يقع فريق وولفر هامبتون في المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط.

 

جدير بالذكر أعلن نادي وولفرهامبتون تكليف المدرب الإسباني لوبتيجي الذي سبق له تدريب منتخب إسبانيا وفريقي ريال مدريد وإشبيلية تدريب ولفرهامبتون خلفا للمدرب المؤقت ستيف ديفيز الذي تولى المهمة بعد إقالة البرتغالي برونو لاجي في الشهر الماضي.

 

وسيبدأ لوبتيجي مسيرته على رأس الجهاز الفني لفريق ولفرهامبتون بعد مباراة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أرسنال في 12 نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى