تقارير

تقرير | الأفضل خلال ثلاثة جولات حتي الأن.. بامبو وأموتو

بدأت منافسات الدوري المصري الممتاز للعام 2022-2023 وجميع اللاعبين يطمحون في تحقيق الإنجازات التي تضعهم في صدارة الهدافين والنجوم البارزة بالدوري .

شهدت الجولة الأولى تألق كبير من اللاعبين وبدأت بمباراة الاتحاد وأسوان حيث حصد مهاجم الفريق السكندري أوستين اموتو لقب أفضل لاعب بالمباراة .

ومن ثم حل فاركو ضيفاً على البنك الأهلي وانتهى اللقاء بالتعادل ولكن أبدع اللاعب كريم بامبو لاعب وسط البنك واحرز درع الأفضل خلال المباراة .

ودخل المصري لقائه الأول مع سيراميكا كليوباترا حيث نجح ميدو جابر أن يحرز أول هدف في شباك الفريق البورسعيدي ويحصل على جائزة الأفضل .

بعد إصابة وفترة غياب كبيرة ومع عودة أكرم توفيق ظهير الأهلي للمشاركة بالدوري نجح في حصد جائزة الأفضل خلال مباراة فريقه مع الإسماعيلي .

حل بيراميدز ضيفا على النادي البترولي ونجح اللاعب مصطفى فتحي في هز شباك حارس إنبي ليحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة .

وخلال لقاء الزمالك و سموحة نجح الناشئ أحمد مصطفى في حصد جائزة الأفضل رغم عدم إحرازه لأي هدف خلال المباراة .

وحينما حل المحلة ضيفاً لذئاب الجبل نجح لاعب زعيم الفلاحين أحمد الشيخ في إحراز هدف عالمي بضربة حرة ولكنه لم يُحسب ولكن أداؤه طوال المباراة كان كفيل بحصده لقب الأفضل .

وفي لقاء الحدود وفيوتشر حصد لاعب الجيش السابق مهند لاشين جائزة أفضل لاعب في المباراة .

بينما جاء كريستوفر جون لاعب الداخلية في مباراة فريقه مع طلائع الجيش ليحصد الجائزة رغم نهاية اللقاء بالتعادل .

وخلال الجولة الثانية ومع نهاية مباراة المصري وبيراميدز حصد ظهير النادي البورسعيدي جائزة الأفضل رغم تعادل فريقه مع وصيف الدوري العام الماضي .

رغم فوز فريقه دون تسجيله نجح إمام عاشور لاعب الزمالك في حصد لقب الأفضل بعد أداءه القوي خلال مباراة الفارس الأبيض وسيراميكا كليوباترا .

وخاض المارد الأحمر مباراته مع فريق أسوان وحصد لاعب وسط الأهلي حمدي فتحي جائزة الأفضل رغم عدم تسجيله لأي هدف ولكنه صنع أكثر من فرصة .

حل الدراويش ضيفا على زعيم الفلاحين وحقق المحلة فوزا صعباً بعد إلغاء هدفين مؤكدين ولكن حميد ماو كان له رأي آخر بعدما نجح في حصد لقب الأفضل .

وجاء الداخلية ضيفاً على الاتحاد السكندري والذي دك شباكه بهدفين ونجح صبري رحيل في الحصول على جائزة الأفضل خلال المباراة .

فخلال لقاء انتهى بالتعادل السلبي حصد الحارس محمود ابو السعود جائزة الأفضل في مباراة فيوتشر والمقاولون العرب .

وحل البنك الأهلي ضيفاً علي فريق سموحة في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله حصد خلالها صِديق صَديق لاعب سموحة لقب الأفضل .

وفي مباراة الفريق البترولي مع طلائع الجيش نجح المهاجم خالد قمر مهاجم الجيش في حصد لقب الأفضل خلال المباراة .

وفي نهاية اخر مباراة للجولة الثانية حصد مصطفى زيكو لاعب الحدود لقب الأفضل رغم هزيمة فريقه من فاركو بهدف نظيف .

وخلال مباراة للتماسيح بزعيم الفلاحين حيث نجح أحمد الشيخ لاعب المحلة في حصد الجائزة بعد احرتزه لهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء .

نجح الوافد الجديد مروان حمدي في الحصول على جائزة الأفضل خلال مباراة المصري وإنبي بعدما ساهم في تسجيل هدف لأبناء بورسعيد في اللقاء الذي انتهى بثنائية نظيفة .

وفي المباراة التي جمعت بين زعيم الثغر والجيش على ستاد الإسكندرية نجح اوستين اموتو في حصد لقب الأفضل للمرة الثانية رغم عدم تسجيله لأي هدف في اللقاء .

وحصد رامي صبري مدافع فاركو جائزة أفضل لاعب في مباراة المقاولون العرب وفاركو رغم نهاية اللقاء بالتعادل .

وفي لقاء حرس الحدود و سموحة حصد الحارس محمد السيد فوزي حارس الحدود جائزة الأفضل بعد التصديات الكثيرة خلال اللقاء .

وبعد نهاية مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف نجح كريم بامبو لاعب وسط البنك للمرة الثانية على التوالي من إحراز لقب الأفضل .

وخلال لقاء الأهلي والداخلية التي انتهى برباعية مقابل هدف للمارد الأحمر حصد كريم فؤاد لاعب الأهلي اللقب بعد إحرازه هدفين في اللقاء .

وفي نهاية الجولة الثالثة نجح علي فوزي لاعب انبي من حصد جائزة الأفضل بعد إدراكه لهدف التعادل لفريقه في مرمي الزمالك .

وبعد استعراض اللاعبين الأبرز حتى الآن في مسابقة الدوري ، يستمر تألق العناصر الشابة والوافدين الجدد ؟ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى