الدوري الممتاز ب

“كهرباء الإسماعيلية” يعلن التعاقد مع أشرف خضر لقيادة الفريق الأول

تنفيذا لتعليمات وتوجيهات المهندس سامى ابو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء ورئيس مجلس إدارة نادى كهرباء الإسماعيلية..

عقد ،ظهر اليوم ، المحاسب عزت ابراهيم رئيس قطاعات الشئون التجارية والمالية بالشركة ونائب رئيس النادى اجتماع مع الكابتن اشرف خضر المدير الفني الجديد لفريق كهرباء الإسماعيلية الذى تم التعاقد معه خلال الساعات الماضية لقيادة الفريق الأول عقب توجيه الشكر للكابتن صلاح ابو الفتوح والجهاز المعاون له على المباراتين الذى قاد الفريق خلالهما ..

وعقب انتهاء اجتماع نائب رئيس النادى والمدير الفنى الجديد عقد اجتماع موسع مع اللاعبين لحثهم على الالتزام وضرورة العمل على تحقيق نتائج إيجابية ومتميزة مع التأكيد على طى صفحة الفترة الماضية مؤكدا أن رئيس مجلس إدارة النادى وجه بتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة للجهاز الفنى الجديد واللاعبين ايضا الملتزمين مع التأكيد على صرف مكافآت مالية عند تحقيق اى نتائج إيجابية..

واعلن نائب رئيس النادى ، أنه تم اتخاذ قرار من قبل مجلس إدارة النادى تضمن إرسال خطاب يتضمن شكوى ضد حكم مباراة الفريق مع نظيره السكة الحديد التى أقيمت على ملعب كهرباء الإسماعيلية وشهدت تحامل من حكم المباراة وعدم احتسابه لركلة جزاء واضحة وكذلك تغاضيه عن طرد لاعب من الفريق المنافس وذلك من خلال فيديو موثق بالصورة والفيديو لتلك الوقائع التى شهدتها المباراة الماضية من مجاملة وظلم بين على نادى كهرباء الإسماعيلية..

ومن المقرر أن يقود “خضر” اولى مباريات الفريق أمام نادى النصر بعد فترة التوقف الحالية على أن يضم الجهاز الفنى للفريق الجديد كلا من الكابتن أيمن حسين مدرب عام والكابتن سيد ابراهيم مدرب مساعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى