كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | استون ڤيلا يستعيد نغمة الإنتصارات عبر بوابة مانشستر يونايتد

بدأ اللقاء بهجمات متبادلة بين الفريقين من اجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل هو ما نجح فيه اصحاب الأرض بالتسجيل مبكرا عن طريق الچمايكي ليون بايلي في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول ويعلن عن تقدم استون ڤيلا.

ولم يمضي سوى دقيقتين فقط وفي الدقيقة 10 يضاعف الفرنسي لوكاس دين النتيجة لأصحاب الأرض بركلة حرة أكثر من رائعة ويعلن عن تقدم استون فيلا على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وبعد الهدفين استحوذ مانشستر يونايتد على الكرة واستعاد توازنه وواصل الضغط بهجمات متتالية شهدت جميعها تألق الحارس الأرچنتيني إيميليانو مارتينيز.

وفي اخر دقيقة من عمر الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 44 نجح مانشستر يونايتد في تقليص الفارق بعد تسديدة صاروخية من لوك شاو اصطدمت بلاعب استون ڤيلا چاكوب رامسي وغيرت اتجاها لتباغت الحارس الأرچنتيني وينتهي الشوط الأول على هذا الهدف بتقدم استون ڤيلا على مانشستر يونايتد 2/1.

“الشوط الثاني”

بدأ شوط اللقاء الثاني وسط سعي اليونايتد من اجل العودة للقاء واحراز الهدف الثاني يذهب استون ڤيلا بهجمة مرتدة سريعة يترجمها چاكوب رامسي في الشباك من صناعة زميله واتكينز في الدقيقة 49 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة 3/1 لصالح استون ڤيلا.

ولم يستطيع اليونايتد العودة مرة أخرى بعد ذلك الهدف لينتهي اللقاء بانتصار اصحاب الأرض “استون ڤيلا” على مانشستر يونايتد 3/1.

وبهذا الانتصار يقفز استون ڤيلا 3 مراكز ليصبح في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة من 14 لقاء بواقع 4 انتصارات و3 تعادلات و7 هزائم.

بينما يظل مانشستر يونايتد كما هو في المركز الخامس برصيد 23 نقطة من 13 لقاء بواقع 7 انتصارات وتعادلان و4 هزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى