الدوري الممتاز

سيد عيد: جئت للإنتاج من أجل الصعود الفوز علي بورتو دفعه قوية ونستعد لزد بقوة

صرح سيد عيد المدير الفني للانتاج الحربي بأنه سعيد بالتواجد في الإنتاج نادي كبير وله إدارة محترمه وتمتلك منظومة كروية جيدة.

وقال سيد عيد .. جئت للاتتاج الحربي من أجل اللعب على الصعود للدوري الممتاز وان الفريق يحتاج لقناعه في اللعب على الصعود لاغير في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها النادي والتي توفرها الإدارة التي تقف خلف الفريق بشكل قوي موجها الشكر لعبد الناصر محمد المدير الفني السابق للفريق علي ما قدمه للإنتاج الحربي في الفترة الماضية.

واضاف سيد عيد.. حققنا فوز هام علي بورتو كنا بحاجة إليه خاصة وأنه الفوز الأول هذا الموسم ويمثل دفعه للاعبين وبداية قوية الفترة المقبلة.

وقال المدير الفني للانتاج الحربي .. علينا أن نبذل اقصي ما لدينا لاعبين وجهاز فني خلال الفترة المقبلة التي تحتاج للعمل الشاق في ظل الروح العالية لدي اللاعبين والسعي لاستغلال فترة التوقف لتحفيظ اللاعبين طريقتي ونظامي في العمل حيث اعتمد علي اكثر من طريقة لعب .. مباراة زد اف سي القادمة صعبة ونعمل لها الف حساب ولم توجد هناك مباراة سهله.

وتابع عيد .. نحتاج لإجراء بعض التدعيمات في شهر يناير القادم فترة الانتقالات الشتوية وقادرين علي المنافسة والصعود للممتاز.

وكان فريق الإنتاج الحربي قد فاز علي البلاستيك بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في إطار الاستعدادات التي يُجريها الفريق خلال فترة التوقف الحالية والعودة بشكل أقوي لاستكمال مباريات دوري القسم الثاني ٢٠٢٢/٢٠٢٣.
أحرز محمود صلاح الهدف الاول والثاني وتمكن احمد هريسه من تسجيل الهدف الثالث لينتهي الشوط الاول بتقدم الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني تمكن مصطفى عبد الرحيم من تسجيل الهدف الرابع.

جدير بالذكر أن الإنتاج الحربي يستعد لخوض الجولة الخامسة أمام زد بعد فترة التوقف الحالية، حيث فاز في المباراة السابقة أمام بورتو السويس بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى