ألعاب أخري

تعاون بين Wellx وشركة Fitbit بهدف تزويد العملاء بخدمة تأمين صحّي ومنصة لياقة بدنية

يستهدف التعاون الجديد المستهلكين الحريصين على صحّتهم والمهتمّين بالتكنولوجيا من خلال تحويل خدمة التأمين الصحّي إلى تجربة ممتعة هي الأولى من نوعها في المنطقة.

أعلنت منصّة التأمين الصحّي الأولى في المنطقة، Wellx عن تعاون جديد مع شركة Fitbit التي أصبحت الآن جزءاً من عائلة Google. ومن المرتقب أن تجمع هذه الشراكة بين تجارب العافية وخدمات التأمين عن طريق دمج بيانات النشاط في خدمة التأمين الصحّي لابتكار تجربة تفاعلية أكثر مرحاً لعملاء منصة التأمين Wellx وشركة Fitbit. ومن شأن هذه المبادرة تقديم حافز إضافي لأصحاب الشركات والأفراد المقيمين في الإمارات العربية المتحدة الذين يشترون برنامج تأمين صحّي جديد لأنفسهم أو لموظفيهم من Wellx، من أجل الحفاظ على صحّتهم طيلة أيام السنة.

صورة توثّق أسلوب حياة العافية – Fitbit

تخطّط منصّة Wellx إلى توسيع نطاق مزاياها لتشمل تقديم خدمة Fitbit مجانية مع كلّ بوليصة، وكذلك إمكانية الحصول على مكافآت نقدية عند تحقيق أهداف اللياقة البدنية. كذلك سيتيح التعاون لشركة Wellx إنشاء رابط بين منصّتها وشركة Fitbit من خلال واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة لديها، والوصول إلى بيانات النشاط عند الحصول على موافقة المستخدم. وبذلك، سيُتاح لمنصّة Wellx تحويل المنافسة الصحية بين المستخدمين إلى تجربة ممتعة وتشجعيهم على خوضها. كما من المفترض أن تحثّ منصّة Wellx المستخدمين على تحديد وإنجاز أهداف متعلّقة بالصحّة واللياقة البدنية كلّ شهر، ليتمكّنوا من اكتشاف مجموعة من المكافآت، بما فيها استرداد المبالغ النقدية، والحصول على قسائم تسوّق، وعضويات في مراكز اللياقة البدنية، بالإضافة إلى قسائم لتناول الطعام وغيرها من المزايا.

وفي هذا السياق، صرّح فيبهاف كاشياب، المؤسِّس الشريك والرئيس التنفيذي لمنصّة Wellx.ai، قائلاً: “من خلال تعاوننا مع شركة Fitbit، سوف نتمكّن من تحويل المنتج المالي التقليدي إلى منتج عصري تفاعلي عن طريق تحويل رحلة العافية الفردية إلى تجربة ممتعة. وإذ نحفّز عملاءنا على الاهتمام بأنفسهم ومنحهم مكافآتٍ ماليةً، نتوقّع تغيير نظرتهم لخدمات التأمين. فهدفنا أن نصبح رفيقهم اليومي فيما يخوضون رحلتهم في عالم الصحة والعافية وأن نذكّرهم دوماً بفوائد الحفاظ على صحّتهم” .

فيبهاف كاشياب، المؤسِّس الشريك والرئيس التنفيذي لمنصّة Wellx.ai

منذ تأسيسها في يناير 2022، جمعت منصّة Wellx بين مجموعة من الخدمات والمنتجات المرتكزة حول العافية، وحملت هدفاً واحداً يتمثّل في تحويل خدمات التأمين إلى تجربة تفاعلية مرحة وفعّالة في آنٍ معاً. ومن خلال برامج ومبادرات تثقيفية في مجال العافية، تسعى منصّة Wellx جنباً إلى جنب مع مجموعة من الشركاء العالميّين، إلى تحفيز سلوك المستخدم والتأثير فيه من أجل مساعدة عملائها على اتباع أسلوب حياة صحّي أكثر. كما يصبح الأفراد الذين يتبعون الخطوات اللازمة لتحقيق أهدافهم من ناحية النشاط البدني والنوم والجهوزية، مؤهلين للحصول على مكافآت مثل استرداد المبالغ النقدية من خلال برنامج التأمين الذي تقدّمه Wellx.

من جهته، صرّح دافيد أميهام، مدير المبيعات الإقليمي، الشرق الأوسط وأفريقيا، لدى شركة Fitbit في Google، قائلاً: “نواصل في Fitbit الالتزام بمهمّتها الأكبر التي تقضي بمساعدة كل شخص في العالم على اتباع أسلوب حياة صحّي أكثر من خلال التعاون مع شركات محلية تصبّ تركيزها على صحّة سكّان الإمارات العربية المتحدة وعافيتهم. وبفضل هذا التعاون، سوف يتمكّن عملاء Wellx من الحصول على أحدث الساعات الذكية وأجهزة التعقّب التي طرحتها شركة Fitbit مؤخراً، بما فيها Sense 2، وVersa 4 وInspire 3 التي تشمل جميعها الميزات الأكثر تطوّراً في مجال العافية. وستتيح هذه الأجهزة للمستخدمين تكوين لمحة شاملة عن صحّتهم وعافيتهم.

دافيد أميهام، مدير المبيعات الإقليمي، الشرق الأوسط وأفريقيا، لدى شركة Fitbit في Google

أجهزة التعقّب التي طرحتها شركة Fitbit لخريف 2022 – Fitbit Inspire 3 وFitbit Versa 4 وFitbit Sense 2 (من اليمين إلى اليسار(

تندمج تجربة الصحّة والعافية هذه التي تقدّمها Fitbit بسلاسة في مجموعة واسعة من برامج العافية والمبادرات الصحّية – بما فيها مزايا الخطة الصحية المدمجة، وحلول نقاط إدارة الحالة، والدراسات والأبحاث وبرامج العافية. كما تساعد على تعزيز التأثير الذي تتركه في حياة الأشخاص عن طريق المساهمة في زيادة مستويات المشاركة فيها وتحفيز النشاط الجسدي، والمساعدة على خسارة الوزن وتحسين نتائج مرضى السكّري.

وأضاف جافيد أكبر علي، المؤسِّس الشريك والمدير العام لمنصّة Wellx.ai قائلاً: في Wellx، نودّ تشجيع سكّان الإمارات العربية المتحدة على المشاركة في برنامج تأمين مرتبط بنشاط بدني منذ وقت مبكر من حياتهم والعمل على اكتساب العادات الصحّية. لذا نحاول أن نساعد الأشخاص على فهم خدمات التأمين بشكل أفضل ونسعى إلى تقديم تجربة تفاعلية من شأنها المساعدة على تغيير المفهوم السائد حول برامج التأمين باعتبارها تجربةً معقّدةً ومملّةً”.

المؤسِّس الشريك والمدير العام لمنصّة Wellx.ai

ويختم نيكولا ماكسويل، رئيسة قسم الحلول الصحية في شركة Fitbit في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “يُظهر هذا التعاون الطريقة التي تتبناها شركة Fitbit للمساهمة في دعم الابتكار على صعيد تكنولوجيا الصحّة في المنطقة. فقد تعاونت شركة Fitbit مع شركات تأمين صحّي رائدة حول العالم لدعم تغيير السلوك الصحي على مرّ السنوات. والآن يسرّنا التعاون مع Wellx في الإمارات العربية المتحدة لدعمها في رحلتها نحو طرح خطط تأمين فريدة من شأنها توفير فوائد صحيّة لأسلوب الحياة في كل مرة يحقّق فيها العملاء أهدافهم من حيث الصحّة والعافية، ويتم ذلك بتعقّب من أجهزة Fitbit.

نيكولا ماكسويل، رئيسة قسم الحلول الصحية في شركة Fitbit في منطقة أوروبا والشرق الأوسط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى