دوري أبطال اوروبا

تعرف على مواعيد مباريات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن مواجهات نارية، و التي أقيمت في مدينة نيون بسويسرا، حيث صعد 8 أندية لصدارة المجموعات، نابولى، بايرن ميونيخ ، بورتو ، تشيلسي ، توتنهام ، مانشستر سيتي ، بنفيكا ، ريال مدريد.

 

و حجزت 8 أندية وصافة المجموعات، ليفربول ، كلوب بروج ، إنتر ميلان، اي سي ميلان ، اينتراخت فرانكفورت، باريس سان جيرمان ، لايبزيج، بوروسيا دورتموند.

 

وإليكم مواعيد مباريات ذهاب و إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، حيث شهدت نهائي مبكر بين ريال مدريد وليفربول الذي يستقبل حامل اللقب في ذهاب دور الـ 16 ملعب الانفيلد يوم 21 فبراير من العام القادم، ومباراة العودة يوم 15 مارس من العام القادم على ملعب السانتياجو برنابيو.

 

والمباراة الثانية تضع باريس سان جيرمان في مواجهة بايرن ميونخ على ملعب حديقة الأمراء في 14 فبراير 2023، بينما مباراة العودة في 8 مارس 2023 على ملعب اليانز أرينا.

 

والمباراة الثالثة ستكون بين فريقي اي سي ميلان ونظيره توتنهام هوتسبير في 14 فبراير 2023، على ملعب السان سيرو، بينما تلعب مباراة الإياب في 8 مارس في إنجلترا.

 

والمباراة الرابعة تضع تشيلسي أمام بروسيا دورتموند في 15 فبراير على ملعب سيجنال ايدونا بارك، والإياب على ملعب ستامفورد بريدج في 7 مارس 2023.

 

والمباراة الخامسة يلتقي فريق إنتر ميلان مع بورتو البرتغالي في مباراة الذهاب على ملعب جوزيبي مياتزا في 22 فبراير، ومباراة الإياب في 14 مارس على ملعب دو دراغاو في البرتغال.

والمباراة السادسة تضع مانشستر سيتي في ضيافة لايزبيج الألماني على ملعب ريد بول أرينا في 22 فبراير، و مباراة الإياب على ملعب الإتحاد ستكون في 14 مارس 2023.

 

والمباراة السابعة تضع بنفيكا في ضيافة كلوب بروج البلجيكي يوم 15 فبراير، ومباراة الإياب في 7 مارس.

والمباراة الأخيرة يستضيف فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني نظيرة نابولي الإيطالي في 21 فبراير ، والإياب في 15 مارس 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى