كورة إيطالية

ديربي إيطاليا.. ملخص فوز يوفنتوس المثير على أنتر ميلان |فيديو

أنتهت منذ قليل مباراة الديربي الإيطالي من الجولة ال13 بين فريق يوفنتوس ونظيره، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز بمدينة تورينو الإيطالية معقل اليوفي.

وجاء الشوط الأول سجالا بين الفريقين، حيث بادر لاعب اليوفي جليسون بريمر من محاولة خطف هدف التقدم في الدقيقة ال18 ولكن مرت الكرة بجوار القائم، فيما كاد الظهير الأيمن للأنتر دومفريس أن يفتتح التسجيل للضيوف قبل نهاية الشوط الأول، ولكن مرت الكرة فوق العارضة.

وشهد الشوط الثاني منذ بدايته الندية والإثارة، حين نجح لاعب الوسط الفرنسي لفريق اليوفي أريان رابيو في أفتتاح التسجيل لأصحاب الأرض بعد تمريرة رائعة من فيليب كوسيتيش من الجانب الأيسر.

وترك لاعبي اليوفي السيطرة والاستحواذ للاعبي الأنتر في وسط الملعب، وكاد أن يسجل المهاجم ماتينيز هدف التعادل، لكن حارس اليوفي شتشيسني نجح في التصدي للكرة.

وكاد فيليب كوستيتش أن يسجل الهدف الثاني لليوفي، ولكن أرتدمت الكرة في القائم الأيسر للحارس أونانا، ومع الدقيقة ال84 تمكن اللاعب نيكولو فاجيولي من تسجيل هدف اليوفي الثاني.

وبهذه النتيجة، أرتفع رصيد اليوفي للنقطة ال25 في جدول الترتيب محتلا المركز الخامس، فيما استمر فريق الأنتر عند النقطة ال24 محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى