الدوري الممتاز

كورة نيو تختار الثنائي الأجنبي لجائزة أفضل مدير فني حتى الآن بالدوري

 

بعد نهاية ثلاث جولات حتى الآن بمسابقة الدوري العام المصري لعام 2022-2023 ،قدم الثنائي “زوران مانولوفيتش ” ، “نيكوديموس بابا فاسيليو” أداءاً مرضياً بالدوري حتى الآن ونالوا اعجاب الجميع .

حيث نجح الصربي زوران مانولوفيتش صاحب ال 60 عاماً في تحقيق ثلاث انتصارات وحقق العلامة الكاملة ،وذلك بعد الفوز على فريق أسوان بهدف نظيف بالجولة الأولى ، ومن ثم تحقيق الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة قبل أن يحقق فوزاً ساحقاً على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف .

 

وكان قد تم تعيين مانولوفيتش في السادس من سبتمبر ليبدأ فترة الإعداد مع لاعبي الفريق السكندري ،وجديراً بالذكر أن آخر تجربة تدريب له كان مع فريق الطائي .

 

أما عن القبرصي بابا فاسيليو مدرب فريق غزل المحلة فقد نجح في التعادل الإيجابي خارج أرضه بالجولة الأولى أمام المقاولون العرب ،ومن ثم فاز على الإسماعيلي داخل أرضه بثنائية مقابل هدف في مباراة شهدت ملحمة جماهيرية وإلغاء هدفين للفريق المحلاوي ووسط أداء فني رائع لزعيم الفلاحين .

 

وجديراً بالذكر أنه قد تم تعيين القبرصي في الخامس عشر من سبتمبر ليبدأ في إعداد الفريق للدوري الممتاز ، وسبق له وأن درب فريق وادي دجلة .

 

ويذكر أن الجولة المقبلة ستجمع بين القبرصي والصربي حينما يحل غزل المحلة ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد باستاد اسكندرية خلال منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى