كأس العالمكورة ألمانية

صدمة موجعة لمنتخب السنغال … انباء عن غياب قائد التيرانجا عن كاس العالم 2022

تعرض منتخب السنغال لصدمة قوية قبل إنطلاق بطولة  كأس العالم 2022  ، والمقرر إقامته في 20 نوفمبر الجاري، بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعدما أشارت العديد من التقارير الصحفية غياب قائد بطل إفريقيا عن خوض منافسات المونديال.

وتعرض” ساديو ماني” قائد منتخب السنغال، لاصابة عضلية، حيث خرج بالأمس من مباراة فريقه بايرن ميونخ الألماني والذي واجه نظيره فيردر بريمن، وتحديدًا بعد مرور 6 دقائق فقط من بداية اللقاء، لشعوره ببعض الانزعاجات على مستوى العضلة.

ومن المقرر أن يجري صاحب 30 عام، العديد من الفحوصات الطبية الدقيقة، لتحديد فترة غيابه عن الملاعب، واجرى ماني فحصًًا مبدئيًا منذ قليل افادت نتائجه بغيابه حتى نهاية بطولة كأس العالم بقطر، مما يعني خروجه من قائمة أسود التيرانجا.

جدير بالذكر، ان الدولي السنغالي، كان قد انتقل مع مطلع الموسم الجاري لصفوف العملاق البافاري” بايرن ميونخ” لمدة ثلاثة مواسم، قادمًا من العملاق الإنجليزي ” ليفربول” وذلك في صفقة إنتقال حر.

يذكر ان السنغال صعدت الى كاس العالم 2022 والمقامه فى قطر على حساب المنتخب المصري بعد نتيجه التعادل بهدف لكل فريق في مجموع المباراتين والاحتكام الى ضربات الترجيع التي رجحت كافه السنغال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى