كورة إنجليزية

بثنائية نظيفة امام تشيلسي .. مانشستر سيتي يتأهل إلى ثمن نهائي الكاراباو

بدأ الشوط الأول من اللقاء باستحواذ متبادل بين الفريقين في مرحلة جس النبض، ثم انتقل الاستحواذ التام لصالح مانشستر سيتي ولكن هذا الاستحواذ جاء بدون فرص حقيقية على المرمى.

 

وجائت الدقيقة 44 وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة كاد ان يفعلها اللاعب الشاب لويس هال لصالح نادي تشيلسي بإنفراد صريح بالمرمى ولكن الكرة وجدت تألق حارس اصحاب الارض “اورتيجا” لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

 

الشوط الثاني

 

بدأ الشوط الثاني بشكل سريع وضغط قوي من جانب مانشستر سيتي وفي الدقيقة 53 ينجح الجزائري رياض محرز افتتاح التسجيل لاصحاب الأرض لتصبح النتيجة 1/0 لصالح مانشستر سيتي.

 

ولم يمضي الوقت كثيرا وبعد الهدف ب5 دقائق فقط ينجح چوليان ألفاريز في التسجيل بعد متابعة تسديدة رياض محرز لتصبح النتيجة تقدم اصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شئ.

 

وفي الدقيقة 63 كاد تشيلسي ان يقلص الفارق عن طريق الشاب لويس هال بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن شهدت تألق أكثر من رائع من جانب الحارس اورتيجا.

 

واستمرت المباراة بعد ذلك دون إضافة لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي على تشيلسي بنتيجة 0/2 ويتأهل إلى دور ال16 من كأس الرابطة الإنجليزية “الكاراباو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى