كأس العالم

ساوثجيت: نعاني كثيرا من الاصابات لكن علينا التكيف والاستعداد لأي شيء

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا عن قائمة منتخب الأسود الثلاثة التي تشارك في نهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر.

وأكد علي عدم ضم رييس جيمس في حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا “بالطبع كان علينا إجراء مكالمة صعبة للغاية مع ريس، الذي نعتقد أنه لاعب رائع. لكنه لن يكون متاحًا بسبب الإصابة”.

وعن جيمس ماديسون “إنه يلعب بشكل جيد للغاية. لقد حصل على الحق. نعتقد أنه يمكن أن يمنحنا شيئًا مختلفًا قليلاً عن اللاعبين المهاجمين الآخرين الذين لدينا.”

وأكمل”نحن متحمسون للمجموعة، نعتقد أن هناك الكثير من المواهب المثيرة في ذلك، لكن علينا التكيف بشكل أفضل من أي فريق آخر في الفترة المقبلة.

وعن كثرة الاصابات “يجب أن نتحلى بالمرونة والقدرة على التكيف والاستعداد لأي شيء، لا يمكننا فعل أي شيء حيال الإصابات قد تعرضنا بالفعل للكثير منها، لكن علينا التكيف “.

 

عن شعور هاري كين بالاجهاد “لقد قلت عدة مرات أننا سنخسر لاعبين في مباريات كأس العالم، لكن يتعين علينا تحديث اللاعبين وإثارة حماستهم عندما يدخلون الباب. لدينا البعض بحاجة إلى التدريب والبعض الآخر سيستفيد من بضعة أيام خالية من العمل”.

وعن استدعاء هاري ماغواير لكأس العالم و عدم استدعاء توموري: “لا اعتقد ان المدافعين الصغار قدموا ما فيه الكفاية لإبعاد اصحاب الخبرة، نعم انا متأكد ان هاري ماغواير من افضل المدافعين”.

 

ويبدأ المنتخب الإنجليزي مشواره في كأس العالم بمواجهة إيران يوم 21 من نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى