تقارير

صباح الخير يا أوروبا .. الصين تستضيف مونديال الأندية و عنصرية في لقاء ليفربول و جينك

في صباح الخير يا أوروبا يوم الرابع و العشرين من أكتوبر ترصد ” كورة نيو ” آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، بعد ختام منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا .

أوتاميندي يكشف عن سر قبل لقاء ولفر هامبتون

أعترف نيكولاس اوتاميندي مدافع مانشستر سيتي أنه خاض مباراة ولفر هامبتون متأثرا بإصابة وقال :

” تعرضت لاصابة في ظهري بعد مباراة ايفرتون ولكنني بقيت في حالة استعداد في المباريات الّتي تليها ( دينامو زغرب،وولفرهامبتون) بعدها اضطررت للتوقف لتلقّي العلاج. الان انا جاهز مرة اخرى”.

تين هاج يخطط للثأر من تشيلسي

يخطط إريك تين هاج مدرب أياكس امستردام للثأر من تشيلسي بعد الخسارة امس بهدف نظيف وقال :

” مازالت ارى انه لا يوجد فريق استحق الفوز الليلة، لم نسجل من اول فرصتين اتيحت لنا وهذه هي كرة القدم، علينا ان نثأر من تشيلسي في ستامفورد بريدج بعد اسبوعين.

هرنانديز مهدد بالغياب لمدة شهرين

أعلن نادي بايرن ميونيخ بأنه بعد فحص التصوير بالرنين المغناطيسي فأن لوكاس هرنانديز أصيب بتمزق جزئي في الرباط الداخلي من الكاحل الأيمن .

وسيتعين عليه الخضوع لعملية جراحية ومهدد بالغياب لمدة 8 اسابيع على الأقل .

مالك تشيلسي يرفض عرضا ببيع النادي ب 3 مليار باوند

أفادت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية أن رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي رفض عرض ببيع النادي لأحد مستثمري الشرق الأوسط مقابل 3 مليار باوند .

دي ليخت يدافع عن نفسه

أكد ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يفهم الانتقالات التي تلقاها عقب لقاء فريقه أمام لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال دي ليخت: “أعتقد أنني لعبت جيدًا، بدون فعل أي خطأ”، وذلك رغم مسؤوليته الجزئية عن الهدف الذي تلقاه فريقه في المباراة التي انتهت بفوز اليوفي 2-1.

كاندريفا سعيد بتفادي أخطاء اول جولتين في الشامبيونزليج

عبر أنطونيو كاندريفا جناح إنتر ميلان عن سعادته لتجاوز أخطاء اول جولتين في دوري الأبطال بعد الفوز على دورتموند بثنائية نظيفة :

” نشعر بالحماس والرغبة في تحسين أنفسنا ونقاتل معا من أجل الفريق ” .

وأضاف : ” يجب ان نستمر على هذا النهج ونسير على الطريق الصحيح ، لم نكن ننهي الفرص بشكل جيد ، لكن يمكننا الإحتفال اليوم و التركيز طوال الوقت

وعدم ترك مستويات التركيز تنخفض لدينا ، التأهل للدور المقبل مفتوح على مصراعيه ”

نابولي يحقق افضل انطلاقة في دوري الأبطال

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات ان نادي نابولي حقق أفضل انطلاقة في دوري الأبطال بعد ان حصد 7 نقاط من اول 3 مباريات في دور المجموعات للمرة الأولي في تاريخ المسابقة

إنسيني يتصالح مع أنشلوتي

تصالح لورينزو إنسيني نجم نادي نابولي مع كارلو أنشلوتي بعد الفوز على ريد سالزبورج بثلاثة أهداف لهدفين وقال :

” ما حدث مع أنشيلوتي كان من الماضي، أحترمه كثيرًا وهو دائمًا يُظهر أنه يثق بي حتى عندما لا أشارك، لذا أشعر بأهميتي عنده”.

وأضاف عن هدف الفوز الذي سجله أمس :

” كان لدي بعض المواقف الخاطئة في الفترة الماضية وأعتذر عن ذلك .

أريد أيضًا إهداء الهدف لتوماسو (عامل بالنادي) لأنه تعرض لحادث بسيط ولم يتمكن من القدوم معنا إلى سالزبورج، نتمنى له كل خير”.

لاوتارو سعيد بمواصلة الإنتصارات على دورتموند

أكد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان سعادته بالفوز على دورتموند وقال بعد المباراة :

” كان علينا الفوز بتلك المباراة، أمام منافس قوي، بعد التعثر في أول مباراتين، لقد أردنا ذلك، وأنا سعيد جدًا على المستوى الشخصي أيضًا .

أهم شيء هو مساعدة الفريق، ومواصلة تحقيق الانتصارات”.

وأضاف :” سيتعين علينا الاستمرار في هذا المسار خلال المباريات المقبلة عن تلك المجموعة .

باتباع ما يخبرنا به كونتي كل يوم، وتحسين أنفسنا، سيكون من الصعب على أي خصم اللعب ضدنا ، نحن سعداء باننا جعلنا جمهورنا سعيدا بتلك الليلة ”

ليفربول يدين العنصرية ضد أوريجي

ادان ليفربول الإنجليزي اللافتة العنصرية من مشجعو جينك البلجيكي ضد ديفوك أوريجي ، ورفع المشجعين لافتة تصور رأس اوريجي على جسم عاري بجانب كأس دوري ابطال اوروبا

رسميا: الصين مسرحا لأول مونديال أندية بالنظام الجديد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن الصين ستستضيف أول نسخة موسعة من مونديال الأندية في 2021 بنظام 24 فريقا من يونيو حتي يوليو .

رئيس الأرجنتين يهنئ ريفر بلات بالصعود لنهائي الليبرتادورس

هنأ رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري ريفر بلات بالصعود لنهائي كأس الليبرتادورس رغم انه من عشاق بوكا جونيورز ولكنه سعيد بأن المباراة خرجت في عرضا رياضيا في سلام .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى