كورة اسبانية

تصريحات مثيرة من أنشيلوتي عقب الفوز علي قادش وتعليق صادم علي خطأ مودريتش

أطلق المدير الفني لفريق ريال مدريد ، كارلو أنشيلوتي عدة تصريحات نارية عقب الفوز علي قادش ، كما علق علي خطأ لوكا مودريتش .

و فاز فريق ريال مدريد علي نظيره قادش بهدفين مقابل هدف وحيد ، في إطار منافسات الدوري الاسباني .

وتحدث أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” ، قائلا : “أنهينا هذا الشوط الأول بشكل جيد، واستحقنا الثلاث نقاط”.

و علق ممازحا علي خطأ مودريتش : “أخبرته لحسن الحظ أنه استدعائه لقائمة كرواتيا (بكأس العالم) قد تم بالفعل وليس لديه مشاكل”.

و أردف موضحا عن لقطة تدخل فالي على رودريجو : “أخبرني أنهم لكموه وشاهدت مقطع فيديو وبدا لي أنه هجوم”.

وأكمل متحدثًا عن عدم مشاركة لاعبه ماركو أسينسيو : “كان يشعر ببعض التعب وفضلت عدم المخاطرة به”.

أما عن إجرائه التبديلات في وقت متأخر جدًا، شدد أنشيلوتي : “لأن الفريق كان على ما يرام، لهذا السبب لم أجرى تبديل مبكر، التغيير من أجل التغيير ليس فكرتي”.

و استدرج الإيطالي عن ما يتعلق بالتدخلات على فينيسيوس: “إنه يتعامل مع ما يحدث بشكل جيد للغاية، بالأمس نظرت إلى إحصائية، إنه الدوري الذي لديه أكبر عدد من البطاقات الحمراء، وهناك العديد من البطاقات غير الحمراء”.

واستكمل مدرب ريال مدريد: “حقيقة وجود 55 بطاقة حمراء تعني الكثير، إنها حقيقة تؤثر على العرض، أتذكر الريال ضد فالنسيا، راكيتيتش أمس، بورخا إجليسياس في الديربي، كن حذرا، هذا ليس انتقاد، إنها حقيقة أريد أن أسلط الضوء عليها كمحب لكرة القدم لأنها تؤثر على كرة القدم الإسبانية وهي بطولة جميلة جميل جدًا”.

وعندما سُئل عن الخطة مع أولئك الذين لن يشاركوا في كأس العالم، قال : “الليلة لدينا أخبار سارة، النقاط الثلاث، المؤتمر الصحفي الأخير … سنستريح حتى 1 ديسمبر ثم نعود إلى التدريبات ونرى ما إذا كنا نلعب مباراة ودية، سيحصل اللاعبون الدوليون على عشرة أيام عطلة”.

وتابع عن دور كروس مع تشواميني : “صحيح أنه يهتم أكثر بالدفاع لأن تشواميني يحب التحرك أكثر لكن الاثنين يتحدان بشكل جيد”.

أما عن إذا كان سيشاهد كأس العالم، أختتم أنشيلوتي : “بالطبع سأشاهدها في المنزل، لا أرى مرشحين واضحين، لدي لاعبين في المونديال من فريقي، هناك العديد من الفرق: البرازيل، أوروجواي، فرنسا، كرواتيا … لسوء الحظ، إيطاليا لا تستطيع الفوز (لم تتأهل)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى