كورة إيطالية

في بيان رسمي .. ميلان يعين مدير تنفيذي جديد للنادي

 

أعلن نادي إيه سي ميلان عبر الموقع الرسمي للنادي، تعيين جورجيو فورلاني في منصب الرئيس التنفيذي خلفًا لإيفان غازيديس، الذي سينهي فترة عمله في النادي نهاية الشهر المقبل.

 

وجاء بيان إدارة الروسينيري؛ “يسر نادي إي سي ميلان الإعلان عن تعيين جورجيو فورلاني في منصب المدير التنفيذي للنادي بداية من شهر ديسمبر المقبل”.

 

ويعتبر فورلاني من مواليد ميلانو و أحد الميلانيستا، حيث شغل منصب عضو في مجلس إدارة إي سي ميلان منذ عام 2018 ولعب دورًا أساسيًا في نجاح النادي تحت ملكية إليوت أدفايزورز، لذا سيتنحى عن منصبه لتولي مسؤولية المدير التنفيذي في إي سي ميلان.

 

وعبر جورجيو فورلاني عن إختياره لهذا المنصب : “أود أن أشكر جيري وفريق RedBird لمنحي شرف قيادة النادي الذي أحبه وهو يشرع في المرحلة التالية من إحيائه”.

 

وأضاف : “أتطلع إلى العمل مع رئيس مجلس الإدارة سكاروني ، والمدير الرياضي باولو مالديني ، والمدير الفني ستيفانو بيولي وبقية قيادة النادي معًا ، أعلم أنه يمكننا تحقيق نجاح أكبر ، داخل وخارج الملعب ، في السنوات القادمة، فورزا ميلان”.

 

من جانبه أشار مؤسس RedBird Capital Partners والشريك الإداري Gerry Cardinale :”عندما وافقت RedBird Capital Partners على أن يصبحوا أوصياء على نادي إي سي ميلان، تحدثنا عن جلب خبرتنا في الرياضة والإعلام والترفيه لإعادة النادي إلى قمة كرة القدم الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى