الدوري الممتاز

موسيماني: صلاح محسن قوي وسريع.. ووجود بواليا سيساعدنا في ظل الغيابات

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن ضم النادي لوالتر بواليا، وعن المنافسة بينه وبين محمد شريف، بالإضافة إلي مستوي صلاح محسن خلال لقاء وادي دجلة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة حول تعليماتة لصلاح محسن خلال اللقاء:

إنه لاعب شاب بحاجة للتوجيه من أجل تحركاته، الأهلي يواجه فريقًا يغلق خط دفاعه، نحتاج لتعريفه بكيفية فك طلاسم ذلك الدفاع وكيف يتحرك”.

وواصل “يجب أن نساعده لأنه صغير السن، لديه القوة والسرعة لكنه يحتاج للتوجيهات، قلت سابقًا إنه يلعب بالغريزة أكثر، لذا أرغب في دمجه ضمن النسيج المتماسك للفريق والالتزام الخططي لنا”.

وأكمل “حينما يشارك كبديل يلعب بشكل جيد جدًا، لكن الوضع الحالي رغم مساوئه يجعلني أعرف ما المتاح في فريقي”.

وأضاف:” هناك 11 لاعبا غائبًا تلك فرصة لتجعلني أرى كيف يلعب اللاعبون الموجودون لدي، خسرنا نقطتين، لكنني عرفت شكل أداء لاعبي”.
وعن ضم والتر بواليا مهاجم الجونة؟!

قال موسيماني: ” الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سمح بزيادة عدد اللاعبين الذين يمكن أن نضعهم ضمن القائمة بسبب كورونا، الأفضل أن يكون لديك زيادة في كل مركز، لا تعلم من سيغيب في المباراة المقبلة، لذا تمتلك البدائل”.

وتابع ” نحتاج لمزيد من اللاعبين ووجود بواليا سيساعد لأنه من الممكن في المباراة المقبلة قد يصاب لاعب -لا قدر الله-“.

وردًا عن المنافسة بين محمد شريف ووالتر بواليا؟

أتم موسيماني حديثة قائلًا: “نحتاج إلى بواليا، ليست قصة لاعب مكان لاعب، لكن لاعبين جيدين على مقاعد البدلاء وخيارات متاحة، شريف كان يلعب كجناح، في الشوط الثاني لعب في هذا الدور، لكن المشكلة أن يكون الثنائي متاحين معا، هذا أفضل في الوضع الراهن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى