كورة ألمانية

الدوري الالماني| بأربعة أهداف مقابل هدفين بوروسيا مونشنغلادباخ يفوز علي دورتموند

 

انتهت نهاية مباراة فريقي بروسيا دورتموند و بوروسيا مونشنغلادباخ ، في إطار منافسات الدوري الألماني ، حيث احتضن ملعب بوروسيا بارك اللقاء ، بفوز بوروسيا مونشنغلادباخ علي غريمة التقليدي بأربعة أهداف مقابل هدفين .

 

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم بوروسيا مونشنغلادباخ علي نظيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

افتتح التسجيل في المباراة فريق بوروسيا مونشنغلادباخ ، حيث أحرز هوفمان الهدف الاول ، عقب تمريرة رائعة تلقاها من ستيندل في الدقيقة الرابعة من عمر أحداث الشوط الأول .

 

و في الدقيقة 19 تعادل دورتموند مع نظيره ، بأقدام براندت عقب تمريرة رائعة تلقاها من بيلينجهام.

 

و في الدقيقة 26 من عمر أحداث الشوط الأول ، تقدم بوروسيا مونشنغلادباخ مرة أخري علي ضيفه ، حيث سجل بن سبعيني الهدف الثاني لصالح فريقه ، عقب تمريرة مساعدة تلقاها من هوفمان .

 

و أحرز تورام الهدف الثالث لصالح فريقه عقب تمريرة حاسمة تلقاها من ستيندل، في الدقيقة 30 من عمر أحداث الشوط الأول .

 

ثم في الدقيقة 40 من عمر أحداث الشوط الأول ، سجل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الهدف الثاني له في المباراة ، بأقدام شلوتربيك .

 

و في الشوط الثاني سجل كونيه الهدف الرابع لصالح فريقه ، في الدقيقة 46 ، عقب تمريرة حاسمة تلقاها من هوفمان ، لتصبح النتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين .

 

و هكذا انتهي اللقاء بفوز صاحب الأرض ، مازال دورتموند يحتل المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الألماني ، و تجمد رصيده عند خمسة وعشرين نقطة ، بينما يليه بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز السابع و ارتفع رصيده إلى اثنين و عشرون نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى