كورة اسبانية

فيتور روكي: الطرد أمام ألافيس ظالم.. والحكم قال لي هكذا

 

يري فيتور روكي مهاجم فريق برشلونة ان الطرد الذي تعرض له ضد ديبورتيفو ألافيس ظالم، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة والعشرين من الليغا، والتي انتهت بفوز البارسا بثلاثية مقابل هدف واحد.

 

وقال فيتور روكي في تصريحات صحفية إسبانية: أعتقد أن البطاقة الصفراء كانت غير عادلة، على الأقل الثانية، والآن يجب أن أقضي العقوبة، هذا قرار الحكم وحاول النادي الاستئناف بكل الطرق، لذلك ليس لدي خيار سوى تنفيذ العقوبة والاستعداد للمباراة التالية.

 

وأشار: في البداية لم أفهم، كانت كرة جاء فيها المدافع نحوي وقدمه في المقدمة وعندما رأيته حاولت أن أدير قدمي حتى لا أصطدم به ولا أتعرض للإصابة، لكن اللاعب بدأ بالصراخ وأشهر لي الحكم البطاقة الحمراء.

 

‏ونوه المهاجم البرازيلي: ان الحكم قال له: “الوضع هنا ليس كما هو الحال في البرازيل”.

 

وبسؤاله ‏هل أنت غاضب لعدم قدرتك على اللعب أمام غرناطة بعد تسجيلك لمباراتين على التوالي؟ أجاب: نعم، نعم، لأنني أردت أن أكون في الملعب لمساعدة زملائي في الفريق كما كنت أساعدهم، ولكن الآن يجب أن أحافظ على هدوئي وأواصل العمل.

 

‏بالنظر إلى هذا القرار، هل تتفهم كلام لابورتا عندما قال أن الدوري مغشوش، وكلام تشافي عندما قال أن برشلونة يدفع ثمن قضية نيغريرا؟ فأختتم روكي حديثه: أتفهم ذلك قليلًا، كنت حزينًا بسبب القرار بالاحتفاظ بالبطاقة الصفراء، لكن الآن يجب علي تنفيذ العقوبة والاستعداد قدر الإمكان لبذل قصارى جهدي في المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى