كورة إنجليزية

‏جيمي كاراجير : رونالدو يسعى لفسخ تعاقده مع مانشستر

عبر قائد المنتخب الإنجليزي السابق جيمي كاراجير عن تصريحات كرستيانو رونالدو الأخيرة بأنها وسيلة للضغط على إدارة اليونايتد لفسخ التعاقد معه، ليسهل عليه الرحيل مجاناً الصيف المقبل.

 

وأشار لاعب ليفربول السابق بأن النجم البرتغالي يسعى إلى فسخ عقده من قبل النادي، أعتقد أن هذا واضح، لقد أخبر النادي في الصيف أنه يريد المغادرة، لذا لست متأكدًا من أين يأتي هذا عدم الاحترام من إريك تن هاج، لا أفهم هذا على الإطلاق”.

 

وأضاف: “أعتقد أنه لا يحترم مانشستر يونايتد والمدرب إريك تن هاج، أعتقد أنه يحاول الآن بشكل أساسي فسخ عقده أو السماح له بالمغادرة مجانًا من قبل النادي”.

 

وأوضح: “لقد أراد المغادرة في الصيف، هذا يحدث في كرة القدم، لم تكن هناك أندية راغبة في التعاقد معه ربما بسبب راتبه، ربما بسبب السعر الذي أراده مانشستر يونايتد، وأعتقد أنه يعلم أن هذا الأمر سيتكرر في فترة الإنتقالات القادمة أو ربما في الصيف التالي”.

ومن جانبه أصدر نادي مانشستر يونايتد بيان صحفي بشأن المقابلة مثيرة الجدل لكريستيانو رونالدو موضحاً فيها؛ لاحظ النادي التغطية الإعلامية بشأن مقابلة أجراها كريستيانو رونالدو. وسيكون هناك رد حول ذلك بعد إثبات الحقائق الكاملة”.

 

وأتم: ‏”يظل تركيزنا على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم ومواصلة قوة الدفع والإيمان والعمل الجماعي بين اللاعبين والمدرب والطاقم الفني والمشجعين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى