كورة إنجليزية

عاجل | كريستيانو رونالدو يكسر الصمت ويفتح النار علي الجميع

خرج أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو عن صمته لأول مرة منذ إنتقاله لمانشستر يونايتد ، خلال مقابلة أجراها مع بريس مورغان الصحفي بـ صن سبورت .

وأطلق رونالدو تصريحاً شديد القسوة علي مدربه الحالي تين هاج قائلاً : ” انا لٱ أحترم تين هاج لأنه لم يظهر الإحترام لي، إذا لم تحترمني فلن أحترمك أبداً .

وتابع رونالدو بأنه على الجمهور معرفة الحقيقة ، أريد الأفضل للنادي ولهذا السبب أتيت لمانشستر يونايتد، ولكن هنالك أمور في الداخل [الإدارة] لاتساعدنا على الوصول لأعلى مستوى مثل مانشستر سيتي، ليفربول وحتى أرسنال .

وأكمل رونالدو : السير أليكس فيرغسون قال لي من المستحيل أن تذهب إلى مانشستر سيتي و قلت حسنًا يا زعيم ، السير أليكس هوا الوحيد الذي يعلم بأن النادي لايسير علي الطريق الصحيح ومن لا يرى ذلك فهوا أعمى.

وعلّق كريستيانو عن مانشستر يونايتد : نادي بحجم مانشستر يونايتد يجب أن يكون في القمة ولكن في رأيي ، هم ليسوا في القمة ، يجب عليهم تغيير الكثير من الأمور حتي يصلوا إلى القمة.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لعِب آخر مُباراة له بقميص مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا وسيُغادر في يناير المُقبل بنسبة كبيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى