كأس العالم

في حوار مميز – ميسي يحدد ثلاثة مرشحين للفوز بكأس العالم وموقف منتخب بلاده

أجرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية حديث مع إتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم ” كونميبول ” تحدث فيه عن موقف منتخب بلاده في كأس العالم وأبرز المرشحين للفوز باللقب .

وتحدث مع اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” قائلاً :

نحن متحمسون جدا، لدينا مجموعة جيدة جدا ومتلهفة للغاية ، لكننا نفكر بالسير خطوة خطوة ، نعلم بأن مجموعات كأس العالم ليست سهلة.

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثالثة ، ويبدأ راقصي التانجو مواجهات كأس العالم الثلاثاء بمواجهة السعودية، قبل لقاء المكسيك وبولندا في 26 و 30 من الشهر الجاري.

وتابع ميسي حديثة مشيدًا بالصلابة التي وصل اليها المنتخب الأرجنتيني بقيادة سكالوني والتي تعززت من خلال الفوز بلقب كوبا أميركا العام الماضي .

وأستبعد ليونيل ميسي حدوث مفاجأة كبرى في ما يخص هوية الفائز باللقب العالمي ، موضحاً :

” كلما تحدثنا عن المرشحين، نتحدث دائما عن الفرق ذاتها. إذا أردتم أن نعطي الأفضلية لبعض المنتخبات، فأعتقد أن البرازيل، فرنسا وإنجلترا تتقدم بعض الشيء على المنتخبات المرشحة الأخرى”.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي فاتت عليه فرصة رفع كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته عام 2014 بالخسارة في النهائي أمام ألمانيا بهدف قاتل .

ويمني ميسي النفس بأن تكون مشاركته المونديالية الأخيرة مكللة بالنجاح ، لكي يضيف إلى رصيده اللقب الوحيد الذي يغيب عن خزائنه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى