كورة اسبانية

بيلباو يعبر ديبورتيفو ويسكا بشكل درامي ويبدأ مرحلة تصحيح المسار بالليجا

أنتهت بالفعل مباراة كلا من اتلتيك بيلباو وفريق ديبورتيفو ويسكا فى إطار الجولة الرابعة عشر من الدورى الإسباني الممتاز لهذا الموسم 2020-2021 بنتيجة هدفين دون رد لصالح بيلباو.

في اللقاء الذى أقيم على ملعب سان ماميس ، حيث بدأ أصحاب الأرض المباراة بشكل حماسي للغاية محاولة منهم لإنهاء الأمور مبكراً وحصد نقاط المباراة ولكن عانى الفريق طوال اللقاء من صمود الضيوف ديبورتيفو ويسكا الطامح هو الآخر إلى الخروج من النفق المظلم والهروب من معمعة الهبوط.

ولما لا البقاء وسط الكبار ولكنه فشل فى ذلك خاصة بعد طرد مدافعه الإسباني بوليدو فى الدقيقة 86 وتسببه فى ركلة جزاء لصالح بيلباو الذى أستغل الموقف وتمسك بالفرصة وأنهى على طموحات ديبورتيفو ويسكا وأستمر الإنهيار حيث تمكن المدافع الإسباني نونيز من إضافة الهدف الثاني وخطف نقاط المباراة بشكل يتسم بالدراما.

نجح المهاجم البديل كينان كودرو فى إنهاء المواجهة لصالح بيلباو من خلال تسجيله هدف من ركلة جزاء فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء ليفتتح الأهداف ويبث حالة من الهدوء داخل جدران قلوب عشاق ممثل الباسك.

وفى الدقيقة 92 وبالوقت القاتل أضاف قلب الدفاع نونيز الهدف الثاني لفريق اتلتيك بيلباو ليضمن حصد نقاط اللقاء ليبدأ الفريق مرحلة تصحيح المسار وفتح صفحة جديدة مع عشاقه ، بينما ظل ويسكا كما هو فى النفق المظلم حيث تواجد بمؤخرة الجدول لتتصعب الأمور عليه فى المرحلة المقبلة.

بهذة النتيجة أرتفع رصيد بيلباو للنقطة رقم 17 من خلال 14 جولة يتواجد بهم فى المركز التاسع ، إنما فريق ديبورتيفو ويسكا كما ذكرنا متواجد بالمركز الأخير برصيد 11 نقطة بنفس رصيد كلا من ليفانتي و أوساسونا ولكن ما زال لهما مباريات مؤجلة ومعنى ذلك أن ويسكا يحتاج إلى معجزة للبقاء هذا الموسم بالممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى