كأس العالمكورة إنجليزيةكورة اسبانية

رونالدو : مانشستر يونايتد أصبح متاح للجميع .. ولم يعد يمتلك شخصية البطل بعد رحيل فيرجسون

 

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تصريحاته ضد إدارة نادي مانشستر يونايتد، لم يتغير شيء منذ خروج السير أليكس فيرجسون، لقد توقف بهم الزمن وهذا رأيي، ويجب على الجميع تقبله.

 

وأشار: “سأكون صادقًا، عندما وقعت لمانشستر يونايتد اعتقدت أن كل شيء قد تغير لأنه مر 13 عامًا، كنت في ريال مدريد لتسع سنوات، وثلاث سنوات مع يوفنتوس، وعندما عدت اعتقدت أن كل شيء سيكون مختلفًا، كما تعلمون التكنولوجيا والبنى التحتية وكل شيء، ولكن لم يتغير شيء وهذا الأمر أدهشني حقًا”.

 

وأضاف: “فوجئت، بطريقة سيئة، دعنا نقول الأمر بهذه الطريقة، لأنني رأيت أن كل شيء كان على حاله كما تركته تمامًا”.

 

وأوضح: “لم يكن هذا مانشستر الذي يعرفه الجميع في تلك اللحظة تمت اقاله سولشاير، وتولى مايكل كاريك المنصب لمباراتين أمام فياريال وتشيلسي، وكان كل شيء سريعًا جدًا، لكن فاجأني كثيرًا عدم الاستقرار في النادي”.

 

وتابع: “كنت متفاجئًا، لأن النادي في ذلك العام وقع معي ومع سانشو وفاران، واعتقدت أن الأمور ستكون على النحو الذي ينبغي أن يكون عليه مانشستر”.

 

وأكمل: “حالياً في اليونايتد التقدم صفر ، بالمقارنة مع ريال مدريد وكذلك يوفنتوس، إنهم يتابعون بقية العالم، لذا فاجأتني التكنولوجيا، خاصة من حيث التدريب والتغذية وظروف تناول الطعام بشكل صحيح والتعافي بشكل أفضل من ذي قبل”.

 

وواصل: “مانشستر الآن لا يمكنك مقارنته مع أي نادي، أعتقد أنه متأخر في رأيي، وهو أمر فاجأني، نادي بهذا البعد يجب أن يكون على رأس الشجرة، وهم ليسوا كذلك للأسف، هم ليسوا في هذا المستوى، لكنني آمل أن يتمكنوا في السنوات القادمة من الوصول إلى مستوى عالي”.

 

وأتم: “بالتأكيد السير أليكس فيرجسون ترك فجوة كبيرة في النادي، ليس هو فقط، ولكن هناك شخص واحد أعتقد أنه صنع الفارق، ديفيد جيل، رئيس النادي السابق إنه رجل طيب للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى