كأس العالم

أرنولد : متحمس لكتابة التاريخ مع ليفربول في كأس العالم

صرح ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول الإنجليزي أنه متحمس لكتابة التاريخ مع الريدز ، عندما يلتقي فلامنجو البرازيلي في نهائي مونديال الأندية .

وقال أرنولد : ” أنا متحمس لكتابة التاريخ مع ليفربول غدا ، أنا متحمس. نحن في وضع جيد، لقد حصلنا على الكثير من الدعم الآن، ونحن على ثقة في أنفسنا، وقدرتنا، وهذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه كفريق – في هذه المسابقات

وأضاف : ” إذا فكرت في فرق ليفربول [في الماضي]، فهذه المباريات لا تظهر كثيرًا. بالنسبة لنا، إنه أمر مثير وفرصة لكتابة التاريخ كأول فريق يفوز بهذا اللقب للنادي وهذا شرف لا يتكرر كثيرًا بسبب تاريخ النادي الحافل بالألقاب”.

وواصل : ” بالنسبة لنا، أن نكون أبطالًا للعالم شيئًا نفخر به ولدينا فرصة لأن نكون أول فريق في تاريخ ليفربول يفعل ذلك ، نحن في حالة جيدة، مستمرون في الفوز، لقد بدأنا في العودة لنظافة شباكنا مؤخرًا في المباريات ” .

وتابع حول الفوز في الدقائق الأخيرة : ” إن الفوز في وقت متأخر في المباريات وتسجيل الأهداف في اللحظات الأخيرة، هو علامة على وجود فريق جيد، لا يستسلم ويستمر في المحاولة حتى نهاية اللقاء ، إنه أمر زرعه فينا مدربنا يورغن كلوب وهو أمر مشترك بين المشجعين واللاعبين والنادي بأكمله. ونحن بحاجة إلى الحفاظ على هذا الأمر والتأكد من أننا سوف نلعب حتى صافرة النهاية – وفعلنا ذلك أمام مونتيري”.

وحول مواجهة فلامنجو بقيادة خيسوس قال :” أنت بحاجة إلى معرفة نقاط القوة والضعف لدى المنافس وهي فريق لن يستسلم أبدًا. ستكون مباراة ممتعة ومثيرة للغاية، مع فريقين متحمسين حقًا لتحقيق اللقب. مع الدعم الجماهيري للفريقين ستكون مباراة مشوقة”.

وختم : ” أنت بحاجة إلى معرفة نقاط القوة والضعف لدى المنافس وهي فريق لن يستسلم أبدًا. ستكون مباراة ممتعة ومثيرة للغاية، مع فريقين متحمسين حقًا لتحقيق اللقب. مع الدعم الجماهيري للفريقين ستكون مباراة مشوقة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى