كأس العالم

تصريحات نارية من جاريث بيل قبل مواجهة منتخب بلاده للولايات المتحدة

أطلق نجم المنتخب الويلزي ، جاريث بيل عدة تصريحات نارية قبل مواجهة منتخب بلاده للولايات المتحدة .

و يفتتح المنتخب الويلزي مواجهاته بملاقاة منتخب الولايات المتحدة ، يوم الاثنين الموافق الواحد و العشرين من نوفمبر الحالي ، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، حيث يحتضن ملعب الريان اللقاء .

و صّرح بيل في المؤتمر الصحفي: “إنه شعور رائع ، سيكون من الممتع لنا أن نخوض هذه البطولة ، نحن فريق يحظى بوقت جيد وعمل جاد”.

وتابع : “لدينا أجواء عظيمة ونتطلع لخوض المباراة ، عادة ما نقدم أفضل ما لدينا”.

و شدد: “على صعيد اللياقة لقد وصلت إلى ما أريده ، أنا جاهز للبطولة، وكنا نتدرب جميعا بقوة في الأسبوع الماضي ونتأقلم مع الحرارة وفارق التوقيت، لا وجود للأعذار الآن”.

وأردف : “لدينا مباراة في الغد ونتمنى أن نتمكن من الخروج بالنتيجة التي نريدها”.

و استكمل مُعلقًا علي حديث زميله في الفريق كيلين أكوستا “إن منتخب أمريكا سيكون بحاجة “لركله” حين يواجهه ” علق جاريث : “لم أتحدث معه هنا. حاولت تفادي ركلته لي قبل أن نصل إلى هنا. أنا واثق أننا سنلعب مباراة جيدة ولكن صعبة”.

وأكمل :”لدي تجربة مع لاعبي أمريكا وهم يكونون فريقا جيدا وشابا ببعض اللاعبين المذهلين ، نحن هنا للفوز بالمباراة، ونعرف نقاط ضعفهم، التي لا يمكنني مشاركتها معكم الآن”.

واستدرج : “تمت كل استعداداتنا والآن علينا الراحة والاسترخاء ، هذا أكبر ما يمكنني قوله”.

وتحدث جاريث بيل عن ذكرياته الأولى مع كأس العالم مردفًا : “أعتقد أن مونديال فرنسا 1998 يمثل أولى ذكرياتي، وكان من المحبط أن ويلز لم تكن هناك”.

واتم النجم الويلزي تصريحاته : “الكل حلم بذلك التأهل لوقت طويل، وتأهلنا كان أفضل ما يمكننا فعله لبلادنا، حيث ألهمنا الجيل التالي لدفع المزيد من الأطفال ناحية كرة القدم، ونأمل أن نملك منتخبا أقوى في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى