دوريات عالميةكورة إنجليزية

وزير الرياضة و جهاز منتخب مصر وإتحاد الكرة يهنئون محمد صلاح

حرص كل من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و إتحاد الكرة المصري و جهاز منتخب مصر على توجيه تهنئة لمحمد صلاح بعد تتويج الريدز بلقب البريميرليج رسميا .

وقال وزير الرياضة في رسالته لصلاح : ” الذي حققه لاعب مصري محترف في دوري يعد من أقوي الدوريات في العالم شئ سعيد جدا وفخر لنا ” .

وأضاف : ” صلاح يعد نموذج لشاب مصري استطاع ان يحقق إنجاز غير مسبوق يشهد به الجميع ، صلاح خير سفير للاعبين المصريين في الخارج ” .

ووجه جهاز منتخب مصر بقيادة حسام البدري وكل اعضائه تهنئة لمحمد صلاح وقال البدري : ” مساهمة صلاح في تتويج ليفربول فخر كبير لكل مصري ، صلاح مؤثر للغاية مع الفريق ، ومن دواعي فخرنا ان يساهم في التتويج بلقب البريميرليج ” .

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الاتحاد المصري لكرة القدم يهنئ محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونجم مصر بفوزه مع فريقه ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم”.

و نشر وائل جمعة تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: ” #ليفربول بطل الدوري الإنجليزي باستحقاق، إن شاء الله مبروك لنجمنا محمد #صلاح وتواجده في هذا الإنجاز التاريخي، فخر كبير لينا كمصريين وكعرب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى