كأس العالم

ماذا قال ميسي عن إصابته وأمنيته في المونديال الأخير له

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب الارجنتين أمام السعودية والمتوقع أن تكون غدا في الظهيرة ضمن إفتتاحية مباريات المجموعة الثالثة التي تضم المنتخبين بجانب بولندا والمكسيك .

وجاء مؤتمر النجم الأرجنتيني كالتالي: أشعر أنني بحالة جيدة بدنيا ، لقد جئت إلى هنا بشكل جيد جدًا ، جسديًا وشخصيًا .

واضاف : ‏فى الحقيقه اسمع ماتقولون عن كوني اتدرب بشكل انفرادي لكن انا بخير ، ‏لقد تدربت بشكل مختلف لأنني تلقيت ضربة ، لكن لا يوجد شيء غير عادي ، كان إجراء احترازي .

وأكمل: اللعب في كأس العالم دائمًا ما يكون مميزًا ، الأجواء السائدة قبل المباراة الأولى مختلفة دائمًا ، كأس العالم هذا هو مميز جدًا بالنسبه لي ، ربما سيكون الاخير واخر محاوله لتحقيق حلمي

وتحدث قائلا : ‏إنه شيء جميل أن الكثير من الناس غير الأرجنتينيين يريدون منا أن نكون أبطالًا ، أنا ممتن للحب الذي تلقيته طوال مسيرتي ، ‏لقد جئنا من الفوز وهذا يزيل الضغط كثيرًا ، إنه يساعد الناس على عدم الشعور بالقلق الشديد ويمكنهم الاستمتاع باللحظة. هذه المجموعة تذكرني بعام 2014 ، هي مجموعة موحدة جدًا .

واضاف : ‏أشعر بالحماس والإثارة حقًا ، سنحاول لعب أفضل مباراة لنبدأ بالنقاط الثلاث ، ‏حقيقة أننا متحدون للغاية ونعرف فكرة اللعب لدينا هو ما يجعلنا واثقين من أنفسنا .

وختم حديثه قائلا: ا‏عتدت اللعب طوال الوقت وذهبت العديد من الأشياء المهمة دون أن يلاحظها أحد ، أحاول اليوم الاستمتاع بكل شيء أكثر من ذلك بكثير ، ‏في الماضي كنت لا أفكر في الإستمتاع ، كنت فقط أريد أن العب لكن الان الوضع إختلف، أحاول أن استمتع اكثر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى