كأس العالم

بعد فوز المنتخب السعودي علي نظيره الارجنتيني .. تعرف علي القيمه التسويقيه لكل منهما

إستطاع المنتخب السعودي من إحراج نظيره الأرجنتيني، داخل ملعب «لوسيل»، بعد الأداء العالمي الذي قدمه في اللقاء الأول للتانجو والأخضر.

وذلك خلال مباريات كأس العالم قطر 2022، والذي منحه الانتصار بثنائية لهدف، في منطلق مشوار الطرفين بالجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات المجموعة الثالثة.

وتعادل القيمة السوقية لمنتخب الأرجنتين حوالي 25 أضعاف السعودية، ورغم امتلاك منتخب الأرجنتين العديد من العناصر المميزة، التي تلعب في أندية الصفوة في أوروبا .

وذلك بقيمة سوقية وصلت إلى 645.20 مليون يورو، إلا أن السعودية صاحب القمية السوقية التي لم تتخطى الـ25.20 مليون يورو، استطاع أن يحرج راقصي التانجو في أول المشوار.

و يأتي لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين، على رأس قائمة الأعلى قيمة سوقية بين صفوف راقصي التانجو، إذ تبلغ قيمته 75 مليون يورو.

وعلي صعيد المنتخب السعودي يأتي سلطان الغنام، لاعب النصر السعودي، على رأس قائمة أعلى قيمة سوقية بين صفوف المنتخب الأخضر، بقيمة تصل إلى 2.5 مليون يورو.

ونجح منتخب السعودية في الانتصار على الأرجنتين، بثنائية لهدف، بعد تسجيل الثنائي الشهراني والدوسري هدفي المنتخب الأخضر، بينما اكتفى راقصي التانجو بتسجيل هدف وحيد بأقدام ليونيل ميسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى