كأس العالم

كأس العالم قطر 2022 | السعودية تحقق فوزًا تاريخًيًا على الأرجنتين

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الثاني من لقاء المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ونظيره المنتخب السعودي لكرة القدم في مستشفى مشوار المنتخبين في بطولة كأس العالم قطر 2022 .

نجح اللاعب صالح الشهري في تسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب السعودي لكرة القدم في الدقيقة الـ 48 من عمر اللقاء.

جاء الهدف بعدما استغل الشهري تمريرة زميله فارس البريكان و توغل بها داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة تجاه الشباك بنجاح.

استطاع اللاعب سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب السعودي في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك الأرجنتينية .

أجرى المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم تحت قيادة ليونيل سكالوني ثلاث تغييرات دفعة واحدة بنزول كلًا من ليساندرو مارتينيز و جوليان ألفاريز و إينرو فيرنانديز بدلًا من كريستيان روميرو و اليخاندرو جوميز و ليناردو بارديس .

تواصلت محاولات المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في محاولة تسجيل هدف التعادل لصالح منتخبهم لكن جاءت جميع المحاولات الهجومية بالفشل .

شهدت الدقيقة الـ 72 أخطر كرات المنتخب الأرجنتيني في المباراة بعدما أرسل اللاعب ليونيل ميسي كرة إلى زميله دي ماريا لكنه سددها في يد الحارس محمد العويس.

أحتسب حكم اللقاء السلوفيني 8 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات بسبب التغيرات و البطاقات الصفراء في المباراة لتنتهي المباراة بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة احتل المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة من مجموعات البطولة برصيد 3 نقاط بينما تذيل الأرجنتين ترتيب المجموعة ذاتها دون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى