دوري أبطال افريقيا

المريخ يقرر إقالة مدربه وتعيين بديل عقب الهزيمة أمام الأهلي  

 

إنتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من نادي المريخ والنادي الأهلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من مبارايات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا والذي شهد اللقاء فوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لنادي المريخ.

سجل للنادي الأهلي بيرسي تاو الهدف الأول قبل نهاية شوط المباراة الأول ثم تعادل نادي المريخ عن طريق رمضان عجب قبل أن يعاود الأهلي التسجيل عن طريق محمد شريف وأحمد عبدالقادر.

 

قرر مجلس إدارة نادي المريخ إقالة المدير الفني للفريق المدرب الإنجليزي “لي كلارك” والمعد البدني “إسلام جمال” ومحلل الأداء “أيمن اليماني” من مهمتهم وذلك في أعقاب الهزيمة أمام الأهلي اليوم بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وتوجه مجلس إدارة المريخ بشكرهم عن الفترة التي قضوها داخل جدران الفريق ويأتي القرار بعد الاجتماع الطارئ والذي تم فيه الاستماع إلى تقرير القطاع الرياضي خلال الاجتماع الذي تم عقب مباراة اليوم أمام الأهلي.

وقرر مجلس الإدارة تعيين المدرب العام للفريق “إبراهيم حسين” إبراهومة” بالقيام بمهام المدير الفني والإشراف على مباريات الفريق في الدوري الممتاز ومباراة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى