الدوري الممتاز ب

سيد عيد: لم أخل بتعاقدي مع الإنتاج وهناك الكثير من الحقائق امتنع عن نشرها

أكد سيد عيد المدير الفني لفريق بتروجيت حاليا والمدير الفني لفريق الإنتاج الحربي السابق أنه تم فسخ تعاقده مع نادي الإنتاج بالتراضي وذلك بعد قيامه بدفع الشرط الجزائي 400 الف جنيه بناء علي طلبهم.

وطبقا لما ينص عليه التعاقد مع النادي ولم يوقع علي عقود قيادته لنادي بتروجيت إلا بعدما تم رفع اسمه واسم أعضاء جهاز الفني من السيستيم الخاص باتحاد الكرة بعدما تم إنهاء الآمر بالتراضي.

وابدي سيد عيد تعجبه الشديد من قرار الإنتاج الحربي بتقديم شكوى ضده في اتحاد الكرة في ظل رفع اسمه من السيستيم وانهاء الأمر بالتراضي ودفع الشرط الجزائي بعد سلسلة من المفاوضات مع اللواء اشرف عامر رئيس النادي والعميد حسام المدير التنفيذي.

واضاف عيد .. لم احصل علي اي مقابل مادي انا واعضاء الجهاز الفني وكنت متفق علي المنافسة ولكن الأمور داخل الفريق لا تسمح بالمنافسة واعتذرت وتم إنهاء الآمر بالتراضي واكن كل حب واحترام لإدارة الإنتاج علي رأسهم اللواء اشرف عامر رئيس النادي والعميد حسام المدير التنفيذي وأسلوبي في العمل مع كل الأندية قائم علي الاحترام وعلاقتي جيدة مع الجميع.

واضاف سيد عيد.. لو هناك اخلال بالتعاقد فنادي الإنتاج الحربي هو الذي أخل ببنود التعاقد برفع اسمي علي السيستيم قبل المدة القانونية ومدتها اسبوعين.

ولكن تم رفع الاسم عن السيستيم بعد دفع الشرط الجزائي. الاتفاق علي فسخ التعاقد بالتراضي مع العلم بأنني ذهبت لفندق الفريق خلال معسره استعدادا لمباراة العبور وطلبت بأن اتواجد ضمن علي رأس الجهاز الفني بقيادة الفريق طالما لم يتم رفع اسمي ولكن تم عقد جلسة مع مسئولي النادي وتم الاتفاق على فسخ التعاقد بعد دفع الشرط الجزائي ورفع اسمي من السيستيم الخاص بالنادي وهناك حقائق أخري كثيرة لا اريد الإفصاح عنها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى