كأس العالم

مونديال قطر 2022| دكة البدلاء تشعل المجموعة الخامسة .. أرقام حول مواجهات الجولة الثانية

 

 

انتهت مواجهة إسبانيا وألمانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن حسابات المجموعة الخامسة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تضم منتخبات اليابان وكوستاريكا.

 

سجل للمنتخب الإسباني البديل ألفارو موراتا الذي دخل في الدقيقة 62، بعد تمريرة من بوسكيتس الذي قطع الكرة ليمرر إلى جوردي ألبا قبل أن يمررها للبديل موراتا ليسجل الهدف بعد مرور من 8 دقائق من نزوله لفيران توريس.

بينما تعادل للمنتخب الألماني عن طريق البديل نيكلاس فولكروج مهاجم فيردر بريمن في الدقيقة 83، بعدما استفاد من هجمة ثنائية ممتازة بين ساني و موسيالا، وذلك بعد نزوله بديلاً للمهاجم توماس مولر في الدقيقة 70 أي بعد 13 دقيقة.

وبهذه النتيجة يصبح ألفارو موراتا سادس لاعب يسجل في مباراتين متتاليتين في كأس العالم بعد دخوله أرض الملعب كبديل والأول مع المنتخب الإسباني.

 

وعلى الجانب الآخر فولكروغ يسجل أول هدف كبديل مع المنتخب الألماني في كأس العالم منذ ماريو جوتزه في نهائي 2014.

 

وفي سياق متصل فإن المهاجم الشاب نيكلاس فولكروج شارك مع فريقه فيردر بريمن في 14 مباراة هذا الموسم، سجل خلالهما 10 أهداف.

 

جدير بالذكر فإن منتخب إسبانيا يحتاج إلى نقطة أمام منتخب اليابان للصعود للدور القادم من بطولة كأس العالم قطر، بينما منتخب اليابان يحتاج الفوز على إسبانيا للصعود مركز أول أو الاستفاده من تعادل كوستاريكا وألمانيا.

 

ولكن منتخب كوستاريكا يحتاج إلى التعادل أمام ألمانيا مع خسارة اليابان أمام أسبانيا، حينما يحتاج منتخب ألمانيا للفوز فقط للصعود مع تعثر اليابان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى