كأس العالم

تعرف علي ابرز مباريات اليوم الاثنين في مونديال قطر 2022

تستمر منافسات مونديال قطر 2022، المُحدد له الاستمرار حتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخبًا، ويشهد اليوم ،الإثنين، إقامة 4 مباريات قوية من المجموعتين السابعة والثامنة.

وتتواصل الندية والإثارة مع استمرار منافسات بطولة كأس العالم 2022 لليوم التاسع، حيث تقام اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر 2022، أربع مباريات قوية وحاسمة في معركة الصعود إلى دور الـ 16 بالمونديال.

الكاميرون وصربيا

يتواجهه المنتخب الكاميروني مع نظيره صربيا في تمام الساعة الثانيه عشر ظهرًا بتوقيت مصر على ملعب الجنوب الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج في إطار منافسات المجموعة السابعة.

كوريا الجنوبية وغانا

يلتقي منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره الغاني في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر على ملعب المدينة التعليمية الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج في إطار منافسات المجموعة الثامنة.

البرازيل وسويسرا

يواجه المنتخب البرازيلي نظيره السويسري في تمام الساعة 6 بتوقيت مصر على ملعب 974 الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج في إطار منافسات المجموعة السابعة.

البرتغال وأورجواي

وفي تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهره يواجه المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو نظيره أورجواي، وذلك على ملعب لوسيل الذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج في إطار منافسات المجموعة الثامنة.

جدير بالذكر أنه لأول مرة تستضيف دولة عربية منافسات المونديال، وتتم إقامتها على ثمانية ملاعب؛ هي لوسيل والبيت والمدينة التعليمية وأحمد بن علي والثمامة و974 والجنوب، إضافة إلى ملعب خليفة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى