كورة إنجليزية

ساوثجيت : سنختار فريق قادر على الفوز في مواجهة ويلز .. بالتأكيد فودين سيكون حاضراً

تحدث المدير الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت عن جاهزية فريقه لمواجهة ويلز غداً ضمن منافسات الجولة الثالثة من حسابات المجموعة الثانية في دور المجموعات في مونديال قطر 2022، والتي تضم منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وإيران.

 

وأشار: “المدير الفني على اختياره لفريق يعتقد أنه قادر على الفوز بالمباراة، وتقديم أداء جيد، مع تواجد هاري كين الذي بات جاهزاً لخوض المواجهة من بداياتها.

 

وأكد : “على تواجد فودين في المباريات المقبلة فنحن عازمون على البقاء هنا طالما استطعنا وهو لاعب رائع، نعتقد أنه سيلعب دورًا كبيرًا”.

 

وأوضح: “في هذه المرحلة ، لدينا الكثير من الخيارات للإختيار من بينها الذي يعد موقعًا رائعًا، إنه يجعل القرارات صعبة بالطبع ، ولكن ما تريده هو فريق لائق تمامًا وهذا هو المكان الذي نحن فيه”.

 

وأردف ساوثجيت: “منتخب ويلز يتمتع بروح جيدة وتنظيم جيد، من الواضح أن لديهم بعض اللاعبين العالميين الذين يمكنهم إنتاج لحظات من التألق”.

 

وأتم: “نعرف أنهم فازوا على منتخب أوكرانيا وذهبوا إلى هذه النهائيات، وبالتأكيد لديهم دافع إضافي للعب ضد إنجلترا، لذلك علينا أن نكون مستعدين لكل هذه الأشياء والتركيز على أدائنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى