كورة إيطالية

عاجل | رحيل العقل المدبر عن نادي يوفنتوس الإيطالي 

 

انتهت حقبه البطولات والصفقات الكبيرة عن نادي يوفنتوس الإيطالي بعد خروج العقل المدبر بعد عشر سنوات من التتويج بالبطولات وتقديم أداء أكثر من رائع في الدوري الإيطالي.

 

وفقا لصحيفة لا جازيتا ديلو سبوت الإيطالية، فقد تقدم مجلس إدارة نادي يوفنتوس بالكامل برئاسة أندريا أنييلي، ونائبه بافل نيدفيد، بالاستقالة من رئاسة النادي الإيطالي، وسيتم تعيين مجلس إدارة جديدة في 18 يناير المقبل.

ومن المتوقع أن يدخل الأسطورة أليكس ديل بييرو على الساحة الرياضية ويتم تعينه رئيساً لنادي يوفنتوس، وقد يكون اليساندرو ناسي هو الأقرب لرئاسة النادي.

وأشارت التقارير بأن مجلس الإدارة المستقيل كان متورطا في قضية الحسابات المزورة التي يحقق بها المدعي العام في تورينو، وبناء عليه تعطلت العديد من الأمور المالية بما فيها اجتماع ملاك الأسهم والميزانية.

 

يذكر أن أندريا أنيلي ترأس إدارة نادي يوفنتوس في 19 مايو 2010، حيث فاز بـ 18 بطولة، 9 بطولات، 4 كؤوس إيطالية، 5 كؤوس سوبر إيطالية، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين ، في عام 2015 وعام 2017.

 

وتواجد نجم الفريق السابق بافل نيدفيد كنائب للرئيس في 23 أكتوبر 2015 بعد أن تم اقتراحه من قبل إكسور في باعتباره مديرًا للنادي، لتنتهي واحدة من أنجح الفترات الإدارية للنادي الإيطالي تحت قيادة أنيللي الذي تولى منصبه في مايو 2010.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى