الدوري الممتازتقارير

أبرزهم أبوعجيلة وفهمي والكوهي..5 أسماء شابة تحت أنظار شوقي غريب داخل المقاولون العرب

صرح شوقي غريب المدير الفني لنادي المقاولون العرب عقب هزيمته الأخيرة أمام النادي الأهلي في مباراة ربع نهائي كأس مصر بأنه يسعى الفترة المقبلة للاعتماد على بعض اللاعبين الشباب والدفع بهم من أجل بناء فريق يليق باسم المقاولون في المستقبل.

 

وبالفعل قام غريب بالدفع بالعديد من اللاعبين صغار السن في التشكيل الأساسي للفريق خلال المباريات المقبلة وعلى رأسهم أحمد عاطف قطة وأحمد فوزي القادمان من صفوف بيراميدز على سبيل الإعارة بالإضافة إلى تواجد عمر فايد ومحمد هاني تريكة بشكل مستمر مع الفريق منذ نهاية الموسم الماضي.

 

ونستعرض في هذا التقرير أسماء بعض اللاعبين صغار السن داخل المقاولون والذي قد يتم الاستعانة بهم في الفترة القادمة خاصة في ظل تواجدهم مع الفريق الأول بالتدريبات الجماعية.

 

1-أحمد أبوعجيلة

هو من مواليد عام 2000 وأحد اللاعبين أصحاب القدم اليسرى الذي بدأ في الظهور بشكل تدريجي مع المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس في بعض المباريات الودية ثم بدأ في المشاركة بشكل أكثر فاعلية تحت قيادة محمد عودة المدير الفني السابق للذئاب.

 

ويجيد عجيلة اللعب في مركز الجناح الأيمن وشارك في بعض الأوقات في مركز الظهير الأيسر في حالة الاحتياج له بهذا المركز في حالة وجود بعض الغيابات.

 

2-أحمد الكوهي

هو أحد المدافعين الواعدين داخل صفوف المقاولون العرب والذي ظهر بشكل فعال الموسم الماضي حيث كانت بدايته مع عماد النحاس وتم الاعتماد عليه في مباراة سيراميكا كليوباترا بعد طرد محمد سمير مدافع الذئاب وقتها ليدخل بدلا منه وكان هذا اللقاء هو الأخير للنحاس قبل رحيله عن الذئاب.

 

بعد ذلك اصبح الكوهي أحد الأعمدة الأساسية في دفاعات المقاولون العرب في فترة تواجد محمد عودة وشارك بالفعل في مباراة الأهلي الماضية وكان أحد نجوم اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث تسببت تلك النقطة التي حصل عليها ذئاب الجبل في مساعدة الفريق للبقاء في الدوري الموسم الماضي.

 

3- يوسف عزب

هو أحد اللاعبين مواليد 2003 والذي يجيد اللعب في مركز صانع الالعاب وكان أحد اللاعبين المهمين في قائمة محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب.

 

عزب بدأ ظهوره بشكل ساطع في ولاية عماد النحاس على صعيد التدريبات والمشاركة بالمباريات الودية بالإضافة إلى تألقه بشكل كبير في فريق 2003 بقطاع الناشئين داخل المقاولون.

 

وبدأ اللاعب الدخول في تدريبات الفريق الأول بشكل تدريجي ليكون أحد الأسماء المرشحة للتواجد على ساحة الممتاز في الفترة القادمة.

 

4-سيف العجوز

هو أحد اللاعبين الجدد داخل ذئاب الجبل والذي تم التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من صفوف نادي الجونة.

 

يجيد العجوز اللعب في وسط الملعب ونجح في اثبات قدراته خلال الموسم الماضي رفقة نادي الجونة على الرغم من هبوط الفريق لدوري الدرجة الثانية.

 

ويعول غريب كثيرا على اللاعبين صغار السن في وسط الملعب في ظل احتياجه الشديد لهذا المركز وسرعة نقل الهجمة من الدفاع للهجوم مما قد يدفع المدير الفني للذئاب للاستعانه بخدماته الفترة المقبلة.

 

5-محمود فهمي

هو أحد الصفقات الجديدة داخل ذئاب الجبل قادما من صفوف مصر المقاصة الهابط حديثا لدوري الدرجة الثانية.

 

يجيد فهمي اللعب في مركز المهاجم وتمكن بالفعل من اثبات قدراته في الموسم الماضي رفقة المقاصة.

 

كما يجيد فهمي اللعب في مركز المهاجم الوهمي وعلى الأطراف وهي المراكز التي تم الاستعانة بفهمي للعب بها أثناء الفترة التحضيرية للمقاولون بداية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى