الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك والمصري..صور

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كاد اللاعب مروان حمدي أن يفتتح التسجيل لصالح نادي المصري البورسعيدي في أولى ثواني اللقاء بعدما استغل كرة عائدة من حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد صبحي لكن فشل في تسجيلها داخل الشباك.

 

حاول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رد و فرض الخطورة على مرمى الفريق البورسعيدي لكن الحارس محمود جاد كان يقظًا و أفسد تلك الهجمات .

استطاع اللاعب إمام عاشور في افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 20 من عمر اللقاء جاء الهدف بعدما استغل اللاعب تمريرة زميله أحمد سيد زيزو و سددها من خارج حدود منطقة الجزاء صاروخية داخل الشباك بنجاح.

 

نجح اللاعب عبد الرحيم دغموم في تسجيل هدف التعادل لصالح نادي المصري البورسعيدي في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وضعها برأسه داخل الشباك بنجاح.

 

احتسب الحكم أمين عمر 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى