كأس العالم

تعرف علي ابرز مباريات اليوم الخميس في مونديال قطر 2022

تستمر مباريات مونديال قطر 2022، المُحدد له الاستمرار حتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخبًا، ويشهد اليوم ،الخميس، إقامة 4 مباريات حاسمة في المجموعتين الخامسة والسادسة.

وتتواصل الندية والإثارة مع استمرار منافسات بطولة كأس العالم 2022 لليوم الثاني عشر، حيث تقام اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022، أربع مباريات قوية وحاسمة في معركة الصعود إلى دور الـ 16 بالمونديال.

كندا والمغرب

يقابل المنتخب الكندي نظيره المغربي في تمام الساعة الخامسه بتوقيت القاهره على ملعب الثمامة الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج في إطار منافسات المجموعة السادسة بالمونديال.

كرواتيا وبلجيكا

ويواجه منتخب كرواتيا نظيره البلجيكي في تمام الساعة الخامسه بتوقيت مصر على ملعب أحمد بن علي الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج في إطار منافسات المجموعة السادسة بالمونديال.

اليابان وإسبانيا

يتواجه منتخب اليابان مع نظيره الإسباني في تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت مصر على ملعب خليفة الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج في إطار منافسات المجموعة الخامسة بالمونديال.

كوستاريكا وألمانيا

يواجه منتخب كوستاريكا نظيره الألماني في تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت القاهره على ملعب البيت الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج في إطار منافسات المجموعة الخامسة بالمونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى