الدوري الممتازكورة مصرية

“ضمن خطة النزول بمعدل أعمار السن “فيوتشر يتعاقد مع عمر وائل

أعلن نادي مودرن فيوتشر إتمام تعاقده مع اللاعب المصري عمر وائل قادماً من البرتغال، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لموسم 2023/2024.

يأتي ذلك في إطار خطة نادي مودرن فيوتشر لدعم الفريق بأفضل العناصر وضم العديد من مواهب الكرة المصرية من أجل المنافسة على المستوى المحلي والأفريقي.

 

وكانت إدارة مودرن فيوتشر قد استطاعت الحصول على خدمات المحترف المصري بعد عودته من البرتغال بالرغم من وجود مفاوضات من جانب العديد من الأندية المصرية للظفر بخدمات اللاعب صاحب التسعة عشر عامًا.

 

ويعد عمر وائل من مواليد 2005، بدأ مشواره في نادي وادي دجلة ثم انتقل للاحتراف في البرتغال ولعب للعديد من المنتخبات الوطنية وأحد المواهب الكبيرة في الكرة المصرية.

 

واتفق مسؤولو مودرن فيوتشر مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة حسام حسن، على وضع خطة للنزول بمعدل أعمار الفريق، ومنح الفرصة للشباب، وذلك لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات.

 

وكان مودرن فيوتشر قد استهل الميركاتو الشتوي بضم ثلاثة لاعبين من شباب الأهلي ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء وهم، عبد الرحمن رشدان، أحمد كباكا ومحمد زعلوك.

 

ويحتل نادي فيوتشر المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثة عشر نقطة من ثمان مباريات فاز في أربع مباريات منها وخسر في ثلاث مناسبات وتعادل في لقاء وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى